رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

آسر ياسين يستغل إجازته ويصور فيلما قصيرا للتواجد في المهرجانات العالمية

آسر ياسين
آسر ياسين

يصور الفنان آسر ياسين خلال القليلة القادمة فيلما قصيرا من إخراج المخرج الكبير خيري بشارة في خطوة جديدة من خطوات الفنان آسر ياسين التي يحرص على التواجد فيها من خلال الأفلام القصيرة والأعمال التي تعرض في المهرجانات العالمية، حيث يتطلع آسر ياسين للتواجد في أحد المهرجانات العالمية خلال الفترة القادمة من خلال هذا الفيلم، بالإضافة إلى الأعمال التي يقدمها بشكل تجاري. 

آسر ياسين في فيلم قصير

واستغل الفنان آسر ياسين إجازته الحالية من أجل تصوير الفيلم الجديد خاصة أنه مرتبط بعدة أعمال أخرى يبدأ تصويرها خلال الفترة القادمة منها فيلمه مع النجم محمد هنيدي والنجمة منى زكي وفيلمه "الشايب" الذي  ينتظر قرار الشركة المنتجة بشأنه. ويخطط آسر للتواجد بالفيلم الجديد في عدة مهرجانات دولية خلال الفترة القادمة والتي تبدأ مع الربع الأخير من العام ومن المقرر أن يقدم آسر الفيلم الجديد في 20 دقيقة لمشاركة عدد من النجوم بطابع كوميدي فانتازي.

أعمال آسر ياسين الجديدة

وعلى صعيد آخر ينتظر النجم آسر ياسين طاقم عمل فيلمه الجديد “السرب” الذي يقدم واحدة من بطولات القوات الجوية المصرية لاستئناف التصوير خلال 3 أسابيع من الآن، بعد انتهاء المخرج أحمد نادر جلال من كافة الترتيبات اللازمة لبدء التصوير من جديد بعد فترة من التوقف، من أجل انشغال أبطال العمل بأعمالهم الرمضانية، وكانت الشركة المنتجة لفيلم “السرب” صورت جزء من العمل وطرحت البرومو التشويقي للعمل وأحدث ضجة كبيرة وقت طرحه من بطولة أحمد السقا وشريف منير وكريم فهمي ودياب.

وخلال الأيام الماضية انتهى الفنان آسر ياسين من تصوير حلقة ضمن حلقات مسلسل “البحث عن علا” بطولة النجمة هند صبري والمقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية والذي  يعد الجزء الثاني من مسلسل “عايزة أتجوز” الذي عرض قبل أكتر من 10 سنوات بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية قريبا.