رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عصام خليل يهنئ تنسيقية شباب الأحزاب بمناسبة الذكرى الثالثة لتأسيسها

الدكتور عصام خليل
الدكتور عصام خليل

هنأ الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، شباب تنسيقية الأحزاب والسياسيين بمناسبة الذكرى الثالثة لتأسيسها.

وقال خليل: "بدأت قوية بالتنوع واحتواء الجميع من مختلف التيارات السياسية والإيدلوجية، منصة شبابية رسمت حلمها ووجدت خير سند، ومعين حتى جعلت نفسها قطبا محورًا في معادلة خدمة الوطن".

وأضاف: "تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين حلّم كان يراه شبابنا بعيد المنال حتى جاء الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يؤمن بقدرة وطاقات الشباب، فتح أبواب الأمل مجددا ووضع كل الإمكانات لخدمة جيل طموح استطاع بالتعدد والتنوع خلق حالة سياسية من نوعًا خاص عنوانها الوطن وشعارها سياسة بمفهوم جديد" . 

وتابع: "خلال ثلاثة أعوام تمكن الشباب فتح ملفات من منظور شبابي، وطرح المزيد من الآراء والمقترحات البناءة على كافة الأصعدة والمستويات تطور الأداء بصورة ملحوظة سوء بشأن القضايا العامة والشبابية وحين تولي شبابها حقائب تنفيذية ونيابية كانوا خير نموذج مما جعلها مقصدا للشباب الطموح".

وأردف: “تسعى بخطوات ثابتة للصعود حاضنة كل أعضائها من الأحزاب وممارسي السياسة وأصبحت مدرسة كادر بعيدًا عن مفاهيم سياسة المصلحة أو ساحة التناحر والصراع، الخطاب والحوار عنوانها الحجة والرؤية تحكمها، ويجمع أقطابها وهدفها مصر أم الدنيا".

 

ـ ندوة حوارية على "كلوب هاوس".. ماذا قدمت التنسيقية للحياة السياسية في ثلاث سنوات؟

 تقيم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ندوة حوارية على منصة «CLUB HOUSE» بعنوان في عيدها الثالث ماذا قدمت التنسيقية للحياة السياسية؟ وذلك اليوم الجمعة الموافق 11 يونيو الجاري.

 يدير الحوار النائب علاء مصطفى عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك فيه عبدالمنعم إمام عضو مجلس النواب، رئيس حزب العدل، وبلال حبش نائب محافظ بني سويف، عضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وأميرة صابر عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ومحمد عمارة عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وكريم عبد العاطي عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وسيد أبوفرحة عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين. 

ويناقش المشاركون في الندوة، تجربة التنسيقية، وأثرها في زيادة وعي الشباب، ودورها في الأزمات والمبادرات التي قدمتها، وتمكين الشباب والمرأة، مراحل تطور التنسيقية وخططها المستقبلية.

 للمتابعة عبر الرابط التالي: https://www.clubhouse.com/join/%D8%AA%D9%86%D8%B3%D9%8A%D9%82%D9%8A%D8%A9-%D8%B4%D8%A8%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AD%D8%B2%D8%A7%D8%A8/emC5UNYk/mJnrO4Ok

FB_IMG_1623438877714
FB_IMG_1623438877714