رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر بالرقابة يكشف سبب وضع عبارة «جمهور عام» على أفيش «مش أنا»

افيش
افيش

نشر الفنان تامر حسني منذ قليل عبر صفحته الرسمية على إنستجرام  بوستر فيلم "مش أنا" الذي يعود من خلاله للسينما بعد غياب وأعلن من خلاله عن موعد طرح الفيلم بدور العرض السينمائي حيث كتب: "٢٣ يونيو بجميع دور العرض الفيلم جمهور عام". 

ويناقش تامر حسني في الفيلم قضية اجتماعية حول شاب يتعرض لمرض نادر في يده وتقوم تلك اليد بفعل تصرفات رهيبة تجعله طوال الفيلم يقوم بفعل أشياء غريبة وهي ما تضعه في مواقف محرجة بطريقة كوميدية بينما يقدم تامر في الفيلم بعض الأغنيات المواكبة لأحداثه.

وكشف مصدر من داخل الرقابة على المصنفات الفنية لـ"الدستور" اليوم الأربعاء، أن الفيلم تم وضع جملة جمهور عام وذلك من أجل أن الفيلم لا يحمل أي إساءة ومتاح لجميع الفئات العمرية بينما هو فيلم خفيف للأسرة المصرية ولا توجد به أي مشاهد عنف أو ضد اخلاق المجتمع.

فيلم "مش أنا" يشارك في بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.

وكان قد تخطى برومو فيلم "مش أنا" للنجم تامر حسنى 11 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات يويتوب، حيث ظهر به تامر بشكل مختلف لفت انتباه الجميع، ومن المقرر طرحه في السينمات خلال الفترة المقبلة، وكان قد تصدر البرومو مؤخرا مؤشرات البحث. 

يظهر مجموعة من النجوم خلال أحداث فيلم "مش أنا" لنجم الجيل تامر حسنى أبرزهم النجم إياد نصار، والفنانة شيرين، والفنان محمد عبد الرحمن والفنان السعودي فايز المالكي، ويظهر تامر بشخصية مختلفة عما قدمه من قبل في أعماله، ليضع الجمهور في حيرة مما يتعرض له خلال الأحداث، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة في السينمات.

ويعد العمل هو أول تعاون يجمع حلا شيحة والفنان تامر حسني وهو العمل الذي يعيدها أيضا للسينما بعد غياب سنوات طويلة بينما كانت آخر أعمالها في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل خيانة عهد رمضان قبل الماضي والذي حقق نجاحا كبيرا وهو من إنتاج العمل جروب والذي قدمت فيه دور الخائنة لشقيقتها  التي قالت ابنها من أجل الانتقام من عهد الشخصية التي قدمتها الفنانة يسرا.