رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

برلمانى: إنجازات الرئيس السيسي تمهد الطريق إلى الجمهورية الجديدة

النائب عمرو السنباطي
النائب عمرو السنباطي

أكد النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ، أن 7 سنوات على حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، غيرت شكل وملامح الدولة المصرية  في كافة المجالات بما يمهد الطريق إلى الجمهورية الجديدة.

وقال السنباطي، إن الرئيس السيسي حقق إنجازات كثيرة خلال فترة حكمه في كافة المجالات الأمنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية ، ونجحت مصر في مكافحة الارهاب   ، وفي  تحقيق الاصلاح الاقتصادي الامر الذي انعكس على استقرار الدولة المصرية  .

وأضاف السنباطي، أن الرئيس السيسى نجح فى تحويل التحديات التي واجهت الدولة المصرية إلى فرص تنموية لبناء "الجمهورية الجديدة" التي يسعى لها، مضيفا "القيادة السياسية قدمت للعالم نموذج فى الإصلاح الاقتصادى بشهادة المؤسسات الدولية .

وأشار عضو مجلس النواب،  الى أن الاصلاح الاقتصادي  الذي قامت به الدولة المصرية ، لم يغفل محور العدالة الاجتماعية وراعى حقوق البسطاء من خلال الإجراءات والمشروعات والمبادرات التي تهتم بالارتقاء بأوضاعهم، مثل حياة كريمة والمشروع القومي لتطوير قرى الريف المصري بالإضافة إلى التخلص من العشوائيات ونقل المواطنين من الأماكن الخطرة لأخرى أكثر أمانا.

وأوضح عضو مجلس النواب، الي ان الاصلاح السياسي ساهم في تمثيل كافة الفئات المجتمعية في المجالس النيابية ، و اصبح للشباب و المراة تواجد  غير مسبوق في مجلسي الشيوخ  و النواب .

وأشار السنباطي إلى أن جهود القيادة السياسية استعادت مكانة مصر دوليا، وانعكست بوضوح على  قوة النفوذ المصري إقليميا ودوليا بما يدعم الأمن القومي المصري وأمن الدول العربية الشقيقة.  

وأكد عضو مجلس النواب، أن الرئيس دائما يسابق الزمن لإنجاز المشروعات القومية الكبرى، بما يدعم خطط التنمية ويخدم الأجيال القادمة ويرفع شعار بناء الإنسان وتحقيق الاكتفاء الذاتي، ويحقق طفرة واضحة في مختلف القطاعات.

 واختتم قائلا "المشروعات التي أنجزها الرئيس كثيرة ولا يمكن حصرها في هذه السطور لكنها حقا تنقل مصر إلى الجمهورية الجديدة" .