رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد هنيدى يكشف حقيقة منشور «رايحة بينا على مصر»

محمد هنيدي
محمد هنيدي

نشر أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على موقع "فيس بوك" منشورًا لصفحة النجم محمد هنيدي وشن عليه هجومًا بسبب أن البوست يتضمن عبارة ساخرة عن الوضع الاقتصادي بعد أن كتب أحد المغردين على "تويتر" منشور يتسأل فيه عن زيادة سعر أحد شرائح خدمات الاتصال السعودية ورفع سعر الريال، معلقا "رايحه بينا على فين ياسعودية"، ليظهر بوست هنيدي متضمناً "رايحة بينا على مصر".

 

وتبين أن هذا الحساب الذي استعان به أحد رواد السوشيال ميديا عن النجم محمد هنيدي هو حساب مزيف وتم فبركة المنشور.

 

وتواصلت "الدستور" مع الفنان محمد هنيدي وكشف أن هذا المنشور مزيف وأنه اعتاد من فترة لأخرى على مشاهدة منشورات مزيفة عنه، لافتًا إلى أن الناس حالياً تستطيع تحري الدقة من خلال الدخول على الصفحة الرسمية بنفسها ومطابقة الشائعات بالحقيقة.

 

يذكر أن النجم محمد هنيدي بدأ التحضيرات لأحد مشاريعة السينمائية الجديدة من خلال تعاون مع المخرج إسلام خيري والمؤلف عمر طاهر ولم يتم تحديد الأسماء المشاركة مع هنيدي فى الفيلم الذي لم يتم الاستقرار على الاسم النهائي له من قبل المؤلف عمر طاهر.

 

من ناحية أخرى ينتظر الفنان محمد هنيدي الفترة المقبلة من عرض فيلم "النمس والإنس" الذي تعاون فيه مع المخرج شريف عرفة وانتهى مؤخراً من عملية المونتاج الخاصة به وأصبح جاهز للطرح في دور العرض المصرية والعربية خلال الفترة المقبلة ولم تحدد الجهة المنتجة حتى الأن موعد نهائي لطرح الفيلم، خاصة أن هناك نية بطرحة فى موسم عيد الأضحى المقبل بعد أن عادة الحياة إلى الشوارع المصرية بشكل تدريجي من قبل مجلس الوزراء بعد قرار الغلق الفترة الماضية بسبب فيروس كورونا.


فيلم "النمس والإنس" من بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي وعمرو عبد الجليل وصابرين وبيومي فؤاد ومحمود حافظ وشريف دسوقي وعارفة عبد الرسول وعدد من ضيوف الشرف ومن تأليف كريم حسن بشير ومن إخراج شريف عرفة.

تعليق هنيدي
تعليق هنيدي