رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد صلاح يستمتع بإجازته على الشواطئ المصرية

محمد صلاح
محمد صلاح

نشر محمد صلاح، نجم «ليفربول» الإنجليزي، صورته في أحد الشواطئ المصرية، دون أن يحدد المكان بالضبط، وذلك أثناء عطلته التي يقضيها حالياً في مصر، خلال فترة التوقف.

ويقضي محمد صلاح عُطلته في مصر بعد انتهاء الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والذي أنهاه فريقه بالمركز الثالث، مؤكدًا تواجده ضمن الفرق الإنجليزية التي ستخوض منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد، والذي حمل «صلاح» رفقة فريقه، كأس البطولة، بعد تتويجه لها منذ موسمين، إضافة لحصد لقب السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية هذا الموسم.

وشهدت الصورة التي نشرها محمد صلاح، تفاعلًا كبيرًا بين مُتابعي صفحته التي تضم أكثر من 14 مليون مُتابع حول العالم، وحصدت نحو 430 ألف «لايك» على «إنستجرام» ونحو 290 ألفاً على «فيسبوك» في أول ساعتين لنشرها، إضافة إلى آلاف التعليقات التي أشادت بالنجم المصري، ورحّبت به في وطنه مصر.

وتحمل صورة صلاح التي نشرها، طابعًا تسويقيًا للسياحة في مصر، خاصة لما يتمتع به لاعب ليفربول من شعبية كبيرة حول العالم، معتمدًا على مواسم ناجحة قدمها في السنوات الماضية في كرة القدم الأوروبية، زادت من جمهوره بين عشاق الساحرة المستديرة، إضافة لحصده جوائز فردية وجماعية مع الفِرق التي لعب لها منذ بداية مسيرته الاحترافية وانتقاله من المقاولون العرب في مصر إلى بازل السويسري، تشيلسي الإنجليزي، فيورتينا الإيطالي، روما، ثم ليفربول الإنجليزي.

كما ساهم محمد صلاح في صعود المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم التي أُقيمت في روسيا 2018، بعد غياب الفراعنة نحو 18 عامًا، وكانت المباراة الفاصلة بين الفراعنة ومنتخب الكونغو الديمقراطية، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين لهدف، وأحرز «صلاح» هدف فوز الفراعنة في الوقت القاتل بعد نجاحه في التسجيل من ركلة جزاء تسبب فيها النجم المصري تريزيجيه، وكللت مجهود جيل صلاح بالصعود لكأس العالم.

وتمكن محمد صلاح بغزارة أهدافه في الدوري الإنجليزي من حصد لقب هداف الدوري لموسمين متتاليين، كما نافس بقوة في الموسم الأخير، وتساوى مع نجم توتنهام هاري كين بـ 22 هدفًا لكلًا منهما، قبل أن يُضيف لاعب توتنهام، هدفًا في الجولة الأخيرة، ليخطف اللقب من صاحبه «صلاح».