رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجلاء بدر عن أغنية «زحمة الأيام»: حنيت لذكريات حلوة

الفنانة نجلاء بدر
الفنانة نجلاء بدر

علقت الفنانة نجلاء بدر عن أغنية “زحمة الأيام” التي طرحت أمس الخميس لنجوم التسعينيات وشارك فيها كل من الكابو حميد الشاعري، وهشام عباس، ومصطفى قمر، وإيهاب توفيق.

 

وكتبت نجلاء بدر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” : “انا بحب حميد الشاعري وهشام عباس ومصطفى قمر وإيهاب توفيق.. ووحشتني اغانيهم و صوتهم  لما سمعت أغنية في زحمة الايام حنيت لأيام كتير و ذكريات حلوه ياريت ماتغيبوش علينا تاني”.

 

أغنية زحمة الأيام

 

وطرحتً شركة كامب أمس الخميس فيديو كليب "زحمة الأيام" لنجوم التسعينيات كل من حميد الشاعري، إيهاب توفيق، هشام عباس ومصطفي قمر على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

واستطاع نجوم طرب التسعينات حميد الشاعري ومصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس أن ينضموا لتريندات اليوتيوب، واحتلوا المركز الأول وتخطوا حاجز النصف مليون مشاهدة، وذلك في اقل من 24 ساعة من طرح أغنيتهم “زحمة الأيام” على اليوتيوب.


أغنية "زحمة الأيام" تعد آخر أعمال الشاعر الراحل سامح العجمي والملحن الراحل أشرف سالم اللذين توفيا العام الماضى، وهي من توزيع نديم الشاعري وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج ياسين حسن، وهو من توزيع شركة "ديجيتال ساوند".

 

والكليب تم تصويره على مدار يومين استخدم فيهما المخرج أحدث التقنيات الحديثة فى التصوير حيث يظهر بالعمل العجمى، وأشرف سالم فى الكليب بالرغم من تصوير الكليب بعد رحيلهما، تكريمًا واهداء لهما من الشركة، كما يرتبط نجوم الأغنية الأربعة بالراحلين بصداقة قوية منذ سنوات طويلة.

 

وصور الشاعري ومصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب الأغنية في يونيو الماضي وذلك بعد وفاة صنّاعها الشاعر الغنائي سامح العجمي والملحن أشرف سالم، وجلسا برفقة المخرج ياسين حسن لتحضيرات فكرة الكليب حيث اقترحا أن تضم مشاهد الكليب عددا من الصور لكل من الملحن أشرف سالم وسامح العجمي حتى توصلا لهذه الفكرة التي تتماشى مع كلمات الأغنية تكون الأغنية بمثابة رثاء لهما.