رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

برلماني: مصر بُنيت من جديد على يد الرئيس السيسي

النائب عبد الفتاح
النائب عبد الفتاح محمد

علق النائب عبد الفتاح محمد، أمين سر لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، على الذكرى السابعة اليوم لإعلان فوز الرئيس السيسي برئاسة الجمهورية للمرة الأولى في 3 يونيو ٢٠١٤، قائلا: مصر بنيت من جديد على يد الرئيس السيسي في كل المجالات من أهمها المحور الثاني لقناة السويس، والذي استهزأ به أعداء الوطن والإخوان الإرهابية والذي يعد الآن من أهم الإنجازات التي ساهمت في دعم الاقتصاد المصري وأصبح ركيزة أساسية من ركائز دعم الاقتصاد.

وأشار عبد الفتاح، في تصريحات خاصة، لـ"الدستور"، إلى تسليح الجيش المصري في عهد الرئيس الذي لولاه لكانت مصر ستظل مستهدفة من قبل كافة أعداء الوطن، الذين يريدون النيل من وحدة واستقرار وأمان الشعب المصري.

وتابع: فضلا عن إعادة البنية التحتية للدولة المصرية من صرف الصحي، ومحطات مياه الشرب، ورصف الطرق، والتوسعة في إنشاء الكباري، فضلا عن توفير الكهرباء والتي كان يتم قطعها أكثر من 10مرات في عهد الإخوان.

وأكد أن الرئيس كان له نظره بعيدة المدى، فيما يخص الزيادة السكانية، حيث عمل على إنشاء طرق جديدة نتج عنها إنشاء ٢٢ مدينة جديدة.

وعن المستوى الدولي، أكد أن الرئيس نجح في عودة كثير من العلاقات بين مصر ودول كثيرة، فضلا عن فتح السوق العالمية من المنتج المصري، وعمل مصانع ومدن صناعية جديدة، كل هذه إنجازات تحسب الرئيس السيسي.

وأردف: هذا كله بالإضافة إلى الاهتمام بمحدودي الدخل وزيادة الحد الأدنى للأجور للضعف، والحفاظ على الاستقرار الأمني والذي أعطى للمستثمرين اطمئنان للاستثمار في مصر، والذي نتج عنه زيادة فرص عمل للشباب.
وأوضح أن مصر تتقدم اقتصاديا رغم جائحة فيروس كورونا، بفضل حسن السياسيات المتبعة من أجل العبور من تلك الأزمة بسلام.