رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«اللهو» يقتل طفلًا غرقًا فى ترعة نجع حمادى بسوهاج

غرق طفل
غرق طفل

لقي طفل مصرعه غرقًا، إثر سقوطه داخل ترعة نجع حمادي بدائرة قسم شرطة طهطا شمال سوهاج، وجرى انتشال الجثة اليوم بمعرفة الأهالي.

تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طهطا، بورود إشارة من مستشفي طهطا العام بوصول الطفل "ياسين محمد"، 5 سنوات، ويقيم بدائرة القسم جثة هامدة نتيجة حادث غرق، وانتقل إلى مكان الواقعة ضباط مباحث المركز.

وبسؤال والده، عامل ويقيم بذات الناحية قرر أنه أثناء قيام نجله المذكور باللهو على حافة ترعة نجع حمادي المجاورة للمنزل، اختل توازنه وسقط بها مما أدى إلى غرقه ووفاته ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

على جانب آخر، تمكن ضباط وحدة مباحث مركز طهطا شمال سوهاج، من العثور على جثة طفل يبلغ من العمر 3 سنوات مبلغ بتغيبه منذ أيام، وادعاء أهليته خطفه، بقرية السوالم دائرة المركز، تم انتشال الجثة ونقلها لمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة.

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طهطا، يفيد بالعثور على جثة طفل مبلغ بتغيبه منذ أيام بترعة مجاورة لمنزله بقرية السوالم دائرة المركز، جرى انتشال الجثة وإيداعها بمشرحة مستشفى طهطا العام.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة الطفل "آدم" 3 سنوات مبلغ بتغيبه منذ أيام،  بقرية السوالم، التابعة لمركز طهطا شمال سوهاج، جرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتمت المعاينة من النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.