رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رابط موقع تقديم المدارس التجريبية 2021 الإسكندرية

المدارس التجريبية
المدارس التجريبية

تصدرت رابط موقع تقديم المدارس التجريبية 2021 الإسكندرية، محركات البحث الشهيرة خلال هذه الساعات من جانب أولياء الأمور الذين يرغبون في التقديم لأطفالهم في رياض الأطفال للعام الدراسي 2021-2022، بعد تشديد وزارة التربية والتعليم بمتابعة عملية التقديم أولًا بأول، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد.

"الدستور" تنشر خلال السطور القادمة كل ما يتعلق بعملية التقديم لمرحلة رياض أطفال بالإسكندرية.


رابط موقع تقديم المدارس التجريبية 2021 الاسكندرية

 

يمكن للمواطنين الذين يرغبون في التقديم لأطفالهم في مدارس اللغات التجريبية بالإسكندرية، الدخول عبر الرابط التالي0: https://www.alex-edu.com/، واتباع الخطوات الخاصة بالتقديم، مثل اختيار خانة خدمات ولي الأمر، ثم اختيار تسجيل رغبات الالتحاق برياض الاطفال للمدارس الرسمية والرسمى لغات 2020/2021.


مواعيد تقديم المدارس اللغات 2022- 2021

 

من المقرر أن تبدأ مدارس اللغات التجريبية  قبول ملفات الالتحاق بقسم رياض الأطفال من يوم السبت الموافق 12 يونيو المقبل، ويستمر حتى يوم الإثنين الموافق 12 يوليو المقبل، أي لمدة شهر.

وتبدأ عملية التقديم من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12 ظهرًا يوميا ماعدا يومي الجمعة والأحد للمدارس التي تحصل على إجازة يوم الأحد، وماعدا يومي الجمعة والسبت فيما يخص المدارس التي تحصل إجازة يوم السبت، وفقًا لتعليمات كل مدرسة.

على أن يتم تسلم ملفات الإلتحاق من سن 4 سنوات حتى سن 6 سنوات إلا يوم، على أن يتم حساب السن في 1 أكتوبر 2021، وفق الشروط التي حددتها المدارس، كما تجرى المدارس مقابلة للأطفال مع أولياء أمورهم.


موعد التقديم في الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2021

 

من المقرر أن يبدأ التقديم للصف الأول الابتدائي يوم 1 يونيو حتى يوم 30 من نفس الشهر، وأما عن كيفية التقديم لطلاب الصف الأول الابتدائي الحكومي الدخول عبر الرابط التالي: parent.emis.gov.eg.

وبعد معرفة رابط موقع تقديم المدارس التجريبية 2021 الإسكندرية، وعقب الدخول على الموقع، يقوم المواطن بملء البيانات الشخصية الآتية المتعلقة به وهي: إدخال الرقم القومي، تاريخ الميلاد، واليوم والسنة، والمحافظة، والنوع "ذكر- أنثى"، وتحميل الأوراق المطلوبة التي حددتها الوزارة.

اقرأ ايضا:

رابط تقديم الصف الاول الابتدائي للمدارس الحكومية 2021