رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مصرع شخص وإصابة 2 في حادث على طريق «مصر- إسماعيلية» الصحراوي

حادث
حادث

لقي شخص في العقد السادس من عمره مصرعه، فيما أصيب 2 آخران بكسور بالحوض، إثر تعرضهم لحادث اصطدام سيارة بالرصيف على طريق «الإسماعيلية - القاهرة» الصحراوي.

تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا بتوقف جزئي لحركة سير السيارات على طريق «الإسماعيلية- القاهرة» الصحراوي، وبالتواصل مع إدارة المرور تبين أن التوقف نتيجة اصطدام سيارة بالرصيف  بالقرب من منطقة العاشر من رمضان، ما أدى لمصرع شخص فى العقد السادس من عمره وأصيب اثنين أخرين بكسور بالحوض.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى التأمين الصحى بالعاشر من رمضان، بوصول جثة لشخص فى العقد السادس من عمره، متأثرا بإصابته إثر وقوع حادث اصطدام سيارة بالرصيف على طريق مصر إسماعيلية الصحراوى، ما أسفر عن وفاته وإصابة إثنين آخرين بإصابات متنوعة.

جرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، تم التحفظ على الجثة بمستشفى التأمين الصحى بالعاشر من رمضان تحت تصرف النيابة العامة، وتم رفع أثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.
فيما انتقل ضباط الشرطة لمكان البلاغ، لمعاينة الحادث، ورفع حطام السيارة، لعودة فتح الطريق مجددًا.

وعلى الجانب الآخر شهدت محافظة الإسماعيلية، إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة مجهولة بطريق الاسماعيلية الزقازيق الزراعي.
وكان اللواء ياسر نشات مدير امن الاسماعيلية، تلقي اخطارا يفيد اصابة كلا من محمد إبرام السيد، 3 سنوات، محمد ممدوح جمعة، 23 عام، منار ممدوح جمعة، 25 عام، ابتسام يونس سالم، 28 عام، امل محمد جمعة سالم، 30 عام، السيد سليمان السيد، 27 عام، منصور السيد سليمان، 50 عام، إبرام السيد سليمان، 25 عام، في حادث إنقلاب سيارة مجهولة بطريق القصاصين الزراعي امام عزبة الرزوقية.
من جهته، وجه الدكتور حسن درويش، مدير مرفق الاسعاف بمحافظة الاسماعيلية، بالدفع بعدد من سيارات الاسعاف لنقل المصابين مستشفي القصاصين والمجمع الطبي.