رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«مستثمرو أكتوبر» تعلن إطلاق برامج تدريبية لعمال المصانع والشركات

عمال المصانع
عمال المصانع

أرسلت لجنة التدريب بجمعية مستثمري السادس من أكتوبر، خطابًا لأعضاءها، للتقديم في البرامج التدريبية خلال شهر يونيو لرفع كفاءة العاملين بالمصانع والشركات المصرية، والتي ينظمها مركز خدمات تطوير الأعمال باتحاد الصناعات المصرية عن طريق شبكة الإنترنت نظرًا لظروف جائحة كورونا.
 

وفي سياق منفصل، اعلن الدكتور محمد خميس شعبان، الأمين العام للاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر، عن آخر تطورات كومباوند المستثمرين بحدائق اكتوبر، لافتًا أن العمل يسير بإنتظام فيما يتعلق بتدشين محطة الكهرباء بالكومباوند.

وأضاف خميس شعبان، أنه تم إنشاء غرف المحولات ووصول الكابلات إلى أرض المشروع واستكمال بقية الخامات قريبا، موضحًا أن هناك أحد الشركات للأعمال الهندسية تقوم بإنشاء المحطة ملتزمة بالإنتهاء من المحطة بحد أقصى شهر سبتمبر المقبل.

وأشار الأمين العام للاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر، إلى أن كومباوند المستثمرين سيكون مهيئاً للسكن مطلع العام القادم 2022، مشيرًا إلى أن المشروع يشتمل على توريد وتركيب شبكة الكهرباء اللازمة لإجمالي المشروع والبالغ 511 عمارة و2 مول تجاري ونادي اجتماعي ومسجد و55 ألف متر للأنشطة التجارية والخدمية.

 

جدير بالذكر أن جمعية مستثمري السادس من أكتوبر اعتزمت تدشين كومباوند المستثمرين فى حدائق أكتوبر على مساحة 150 فدان وبتكلفة استثمارية تبلغ حوالي مليار جنيه. 
 

وتعد مدينة السادس من أكتوبر من كبرى المدن الصناعية في مصر، فهي واحدة من أقدم المدن الصناعية بجمهورية مصر العربية، حيث تنافس مدينة العاشر من رمضان في حجم المصانع العاملة بالإضافة إلى تشغيل عدد كبير من العمال، وتعمل جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر على تنمية الصناعة والنهوض بها، كما تعمل على زيادة الاستثمارات سواء من جذب استثمارات خارجية او محلية، فتحرص الجمعية على عقد اللقاءات المستمرة مع القادة في الدولة لحل المشاكل التي تواجه الصناع بالمنطقة.