رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إليك.. رابط الاستعلام عن صدور بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2021

 بطاقة الخدمات المتكاملة
بطاقة الخدمات المتكاملة

مع استمرار مجهودات وزارة التضامن الاجتماعي، ترتفع عمليات البحث في الفترة الأخيرة وبشكل مكثف على محركات الإنترنت والسوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي وعبر موقع “جوجل” من قبل المواطنين أصحاب بطاقة الخدمات المتكاملة لعام 2021 من كافة أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية من خلال رابط الاستعلام عن صدور بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي لعام 2021، تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

وأعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن المنصة الإلكترونية الخاصة بها والرسمية، حتى يتمكن أصحاب بطاقة الخدمات المتكاملة لعام 2021، من تسجيل عملية الاستعلام عن صدور بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي لعام 2021 بطريقة سهلة وبسيطة دون اللجوء إلى المصالح الحكومية نظراً للظروف الراهنة التي يمر بها العالم والبلاد بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد الذي أصبح أشد شراسة عن السابق وأسرع في الانتشار.

وتلتزم وزارة التضامن الاجتماعي بتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، لمساندة المواطن المصري في تلك الفترة مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلنت عنها الحكومة المصرية، خوفاً على صحة المواطن المصري والأسر ولحماية الأطفال من عدوى فيروس كورونا المستجد.

ويمكنك الآن عزيزي المواطن معرفة كافة التفاصيل والمعلومات من خلال هذا التقرير الذي يقدمه لكم “الدستور ” معرفة رابط الاستعلام عن صدور بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي لعام 2021، وفقاً لبيان رسمي من وزارة التضامن تحت إشراف الوزيرة الدكتورة نيفين القباج.

رابط الاستعلام عن صدور بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي

تستطيع الآن عزيزي المواطن تتبع الخطوات التالية إلكترونياً حتى تتمكن من  معرفة رابط الاستعلام عن صدور بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي لعام 2021، وفقاً لبيان رسمي من وزارة التضامن الاجتماعي والرابط الإلكتروني هو https://rdis.moss.gov.eg .

وتستطيع من خلال تلك المنصة الإلكترونية عبر الرابط الاستعلام عن صدور بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي لعام 2021، مع كتابة كافة البيانات الخاصة بك وهي (الاسم بالكامل - رقم البطاقة القومية المكون من 14 رقم - رقم الهاتف - المحافظة التابع لها صاحب بطاقة الخدمات المتكاملة).