رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«بنحبك يا سبعبع».. كيف دعم الفنانون شريف دسوقى بعد بتر ساقه؟

الفنان شريف دسوقي
الفنان شريف دسوقي

تعرض الفنان شريف دسوقي لأزمة صحية كبيرة منذ فترة، حيث خضع لعملية جراحية تم بتر قدمه من أسفل الركبة بسبب غرغرينة السكر، ودعمه الكثير من الفنانين بجانب روّاد السوشيال ميديا.

قال محمود البزاوي: "كل الدعم للفنان والأستاذ شريف الدسوقي ويقوم بألف صحة وسلامة يا رب.. بنحبك يا سبعبع يا جميل".

وكتب أيضًا الفنان أحمد صلاح السعدني، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏لم يحالفني الحظ لالتقي بالفنان الكبير شريف الدسوقي ولكن كفرد من جمهوره العريض أتمني له الشفاء العاجل وعبور هذا الابتلاء الصعب ألف سلامة يا أستاذ ‎#شريف_دسوقي".

وعلقت الفنانة رانيا يوسف، على أزمة شريف الدسوقي وما مر به قائلًة: "‏ربنا يصبرك يا شريف ويخفف عنك يا رب".

وأعرب الفنان أحمد أمين، عن حزنه لما أصاب الفنان شريف دسوقي، وكتب: "يارب انت السند لكل من ليس له سند.. الحمد لك على كل ما تقضي.. نسألك الشفاء.. والعفو.. يارب يقوم أقوى وأكتر تألقا.. إنك على كل شيء قدير.. ألف سلامة عليك يا فنان.. ادعو للفنان شريف الدسوقي يقوم لنا بالسلامة".

جدير بالذكر أن الفنانة بدرية طلبة أعلنت عبر حسابها على فيسبوك، عن إجراء الفنان شريف دسوقي، لعملية جراحية، أسفرت عن بتر قدمه، نتيجة غرغرينة حدثت له بسبب إغماء تعرض له وقت تصوير أحد المسلسلات، حيث تعرض للإغماء ولم يقف أي من القائمين على المسلسل معه ليتفاجأ بعد ذلك بأن المنتج أحمد الجنايني هو من يقف بجانبه في أزمته الصحية وليس صناع مسلسله فاعتذر عنه. 

وكتبت بدرية طلبة والتي تتواجد مع في المستشفى قائلة: "عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصًا رجليه ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاك على خير".