رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«حرارة شديدة».. تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلة في القاهرة والمحافظات

طقس
طقس

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة، في ظل التقلبات التي شهدتها البلاد على مدار الأيام الماضية من تباين في درجات الحرارة خلال فترات الليل والنهار.

طقس الإثنين
وقال "شاهين" إن طقس اليوم الإثنين سيكون مائلًا للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وشمال الصعيد، معتدلًا على السواحل الشمالية، حارًا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ولفت إلى أن الطقس ليلًا سيكون لطيفا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وجنوب البلاد، معتدلاً على جنوب سيناء.

وعن درجات الحرارة المتوقعة اليوم، فإن العظمى 31 والصغرى 17 بالقاهرة، الوجه البحري: درجة الحرارة العظمى 31 والصغرى 17، جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر: درجة الحرارة العظمى 33 والصغرى 25.

طقس الثلاثاء
ولفت إلى أن طقس غدًا، الثلاثاء، سيكون حارًا على القاهرة الكبرى، الوجه البحري، جنوب سيناء، شمال الصعيد، معتدلًا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا، فيما يكون الطقس ليلًا لطيفًا على القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، وجنوب البلاد، معتدلاً على جنوب سيناء.

وتكون درجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء بالقاهرة الكبرى درجة الحرارة العظمى 33 والصغرى 18، والوجه البحري: درجة الحرارة العظمى 33 والصغرى 18، وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر: درجة الحرارة العظمى 35 والصغرى 26، وشمال الصعيد: درجة الحرارة العظمى 33 والصغرى 20.

طقس الأربعاء
ولفت إلى أن طقس الأربعاء سيكون حارًا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدلًا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، فيما يكون الطقس ليلاً لطيفًا على القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، وشمال الصعيد، معتدلاً على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.