رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حاول فض مشاجرة فمزق «الشقيقين» جسده في كفر الدوار بالبحيرة

مشاجرة
مشاجرة

لقي شخص مصرح أثناء محاولته فض مشاجرة بين شخصين بسبب خلاف على "فلاشة" في قرية "السناهرة" التابعة لدائرة قسم شرطة كفر الدوار، بمحافظة البحيرة، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة داخل مستشفى كفر الدوار العام.

تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن البحيرة، إخطارا من العميد عادل محبوب مأمور مركز قسم شرطة كفر الدوار، يفيد بوصول "محمد. ع. س" إلى مستشفى كفر الدوار العام مصاب بعدة طعنات وتوفي عقب وصوله.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه نشبت مشاجرة بين شخصين بجوار محل المجني عليه بقرية السناهرة التابعة لدائرة القسم، وتدخل لفضها، ولقي مصرعه متأثرا بإصابته بعدة طعنات، وتوفي عقب وصولة إلى المستشفى، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وعلى الفور أمر اللواء محمد شعراوي، مدير مباحث البحيرة، بتشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي، برئاسة المقدم حسام أبووافية، مفتش فرع البحث الجنائي بكفر الدوار، والرائد أحمد المسيري، رئيس مباحث قسم شرطة كفر الدوار، لسرعة كشف غموض الواقعة وسرعة ضبط مرتكبيها.

وتوصل فريق البحث إلى أن واراء ارتكاب تلك الواقعة "سعيد. س. ال" وشقيقة "مسعد"، وذلك أثناء محاولة المجني عليه فض مشاجرة بينهم وبين أحد الجيران، فقاموا بطعنه عدة طعنات أودت بحياته.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث قسم شرطة كفر الدوار من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة.

تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة داخل مستشفى كفر الدوار العام وتحرر المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.