رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عقب انتهاء إجازتها.. ريهام عبد الغفور تعود لـ«ليلة العيد»

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

تبدأ النجمة ريهام عبد الغفور تصوير دورها ضمن أحداث فيلم “ليلة العيد” نهاية الأسبوع الجاري بعد انتهاء الإجازة التي حصلت عليها عقب انتهاء الموسم الرمضاني.

وكان صناع العمل انتهوا من تصوير أسبوع واحد فقط من الفيلم قبل حلول موسم شهر رمضان الماضي، حيث تم تأجيل التصوير لحين انتهاء أبطال الفيلم من أعمالهم الرمضانية. 

وتسعى الشركة المنتجة لفيلم “ليلة العيد” للانتهاء من تصويره بالكامل خلال شهر يونيو المقبل ليدخل مرحلة المونتاج للمشاركة به في موسم عيد الأضحى السينمائى المقبل خاصة أن أحداثه تتماشى مع الطرح في موسم عيد الأضحى. 

قصة فيلم ليلة العيد 

فيلم “ليلة العيد” الذي يتولى تأليفه أحمد عبد الله، ومن إخراج سامح عبد العزيز، يرصد معاناة وقهر المرأة المتزوجة وسوء معاملة الرجال لزوجاتهم، خاصة أن أحداث الفيلم تدور فى إطار درامى واجتماعى فى يوم واحد وهو وقفة العيد، ومن المقرر أن تستأنف التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

أبطال فيلم ليلة العيد 

فيلم "ليلة العيد" تأليف أحمد عبد الله، ويتحدث عن قهر المرأة بشكل عام، وتدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، ويستعرض العديد من جوانب القهر الذي تقع على المرأة، عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب.