رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تجديد حبس 3 متهمين بسرقة محل «بلاي ستيشن» في مدينة نصر

ارشيفية
ارشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر، اليوم الخميس، حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة محتويات محل بلاي ستيشن، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق.

تعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقى اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة، يفيد بتلقيه بلاغا من أحد الأشخاص باكتشافه عدم وجود القفل الخاص بالمحل ملكه و(سرقة 6 جهاز "بلاي ستيشن" - 20 ذراع "بلاي ستيشن"- مبلغ مالي) من داخل المحل.

وبإجراء كافة التحريات اللازمة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ثلاثة أشخاص مقيمين بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة نظراً لوجود خلافات بين أحدهم والمُبلغ قام على إثرها الأخير بطرده من المحل عمله فاختمرت فى ذهنه فكرة سرقته.

وكشفت التحريات أنه وفي سبيل ذلك استعان المتهم بالمتهمين الآخرين لتنفيذ مخططه، وسلمهما نسخة من مفتاح المحل كان بحيازته إبان فترة عمله بالمحل، وتمكنا من الدخول والاستيلاء على الأجهزة المشار إليها ولاذا بالفرار.

وتم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكن أحدهم، وباستدعاء المُبلغ تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.