رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حقيقة إضاءة برج القاهرة بألوان علم فلسطين

إضاءة برج القاهرة
إضاءة برج القاهرة بألوان علم فلسطين

تصدر حقيقة إضاءة برج القاهرة بالوان علم فلسطين، مؤشرات البحث خلال هذه الساعات، بعد الأحداث الأخيرة التي تشهد فلسطين الآن من اعتداء الاحتلال الإسرائيلى عليها وقتل وتشريد وترويع الآمنين، بعد وقوف مصر بجوار الشعب الفلسطيني من فتح معبر رفح واستقبال المصابين، وإرسال المساعدات والإغاثات، والتصدى بكل قوة للعدوان الإسرائيلي.

وقامت مصر بموقف يدعو للفخر، فقد أثبتت للعالم أجمع أن فلسطين قضية محل اهتمام، وتسعى بكل جهد للمحافظة على شعبها، ولحل أزمتها على مر العصور.

وتقع فلسطين في قلب العالم الإسلامي، وهى مهد الحضارات الإنسانية، وأرض الرسالات السماوية، وقبلة المسلمين، ويوجد بها المسجد الأقصى، وتشهد أحداث ملتهبة من جانب الاحتلال الإسرائيلي، ويتابع العالم أحداثها لحظة بلحظة، وتحظى باهتمام كبير من جانب المسلمين في العالم.


حقيقة إضاءة برج القاهرة بالوان علم فلسطين

 

شهدت الساعات القليلة الماضية تصدر كلمة برج القاهرة موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وذلك بعد تداول صورة يظهر فيها برج القاهرة مضاء بألوان علم فلسطين، وتبين أن الصورة غير صحيحة وتم تعديلها ببرنامج الفوتوشوب وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني ضد جرائم الإحتلال الإسرائيلي.

وعلى الجانب الآخر، انتفضت جميع الشعوب العربية والدولية لمناصرة القضية الفلسطينة، والقيام بوقفات احتجاجية لما يفعله الاحتلال الإسرائيلى ضد فلسطين، كما قام الكثير منهم بنشر منشورات على الفيسبوك تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

 

نبذة تعريفية عن برج القاهرة


يشار إلى أنه تم بناء برج القاهرة في الفترة من 1956 حتى 1961، في عهد الرئيس جمال عبدالناصر، بتكلفة وصلت في تلك الحقبة إلى 6 مليون جنيه، من الخرسانة المسلحة على شكل زهرة اللوتس المصرية، ومن أعظم الأبنية التي بنيت خلال الفترة الماضية، ويقع في قلب القاهرة على جزيرة الزمالك بنهر النيل، حيث يصل إرتفاعه 187 متراً، ويعتبر أعلى من الهرم الأكبر بالجيزة بحوالي 43 مترا.

وبعد معرفة حقيقة إضاءة برج القاهرة بالوان علم فلسطين، يعتبر من المعالم السياحية التي يقبل عليها السياح من مختلف دول العالم، ويتوافد عليه الآلاف يوميا، ويعتبر من الأماكن التي تتمتع بجمال خلاب، وتم تجديده خلال الفترة الماضية.
اقرأ ايضا:

موعد أول أيام عيد الأضحى 2021 فلكيًا ورؤية هلال ذو الحجة