رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

توزيع وجبات لمرضى كورونا بالعزل المنزلى فى نجع حمادى

توزيع وجبات
توزيع وجبات

لا يزال شباب مجموعة مار جرجس الكشفية بقرية بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، يساهمون في العديد من أعمال الخير بالمدينة وقراها، حيث وزع الشباب وجبات على مرضى كورونا من مسلمين وأقباط داخل العزل المنزلي، وذلك بعدما وزعوا وجبات الإفطار على الصائمين خلال شهر رمضان

المجموعة الكشفية بقرية بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي شمالي قنا، وزعت الوجبات الغذائية الجاهزة على مرضى فيروس كورونا وأسرهم داخل العزل المنزلي في جو يسوده المحبة والأخوة.

وأعلن شباب الكشافة، أن هذا يدل على أن المسلمين والمسيحين في نجع حمادي واحد حتى في المرض، يشاركون بعضهم البعض ويودون بعضهم البعض في كافة المناسبات.

وكان مجموعة مار جرجس الكشفية بقرية بهجورة بنجع حمادى، بالتنسيق مع الكنيسة، قد وزعت وجبات إفطار على الصائمين والمرضى، خلال النصف الأخير من شهر رمضان الماضي.

وقامت المجموعة الكشفية، بتوزيع الوجبات المقدمة من الكنيسة والكشافة، على الخدمات الأمنية على الكنائس والمنشآت العامة، وموقف بهجورة، ومستشفى نجع حمادي العام، ومستشفى حميات نجع حمادي، والمارة على الطرق، في جو يسوده المحبة والأخوة.

وأعلن شباب الكشافة، أن هذه عادة سنوية، يقومون بها، كل شهر رمضان، لمشاركة المسلمين فرحتهم بالشهر الكريم، ولإثبات أن المسلمين والمسيحين في نجع حمادي، يشاركون بعضهم البعض ويودون بعضهم البعض في كافة المناسبات.

وفي سياق آخر، أعلن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، تعافي وخروج ١٠٩ من مصابي فيروس كورونا بعد تلقيهم العلاج اللازم والرعاية الصحية، بمستشفيات العزل بالمحافظة ، خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك بعد التأكد من سلبية المسحة لجميع المتعافيين، مؤكدًا أن الأطقم الطبية بمستشفيات العزل ملتزمة تمامًا بالبروتوكول العلاجي الذي أقرّته وزارة الصحة والسكان، وهو ما ساهم في تحقيق نسب شفاء عالية بين المرضى بمستشفيات المحافظة.