رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصرع محامي سقط من شرفة شقته بالطابق السادس في القليوبية

مصرع
مصرع

لقي محامي مصرعه إثر سقوطه من شرفة شقته بالدور السادس في احد العمارات السكنية بالقناطر الخيرية حيث اختل توازنه أثناء وجوده بالشرفة فسقط ولقي مصرعه في الحال.


وتحرر محضر بالواقعة وجري نقل الجثة للمشرحة وصرحت النيابة بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعي وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها فيما تسلمت أسرة المتوفى وجرى دفنها بمقابر أسرته بقرية البرادعة مركز القناطر.

 

وتلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية إخطارا من المقدم محمود علام رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية بورود بلاغ بسقوط شخص من علو من برج سكني بمنطقة أبراج المهندسين بمحيط محلج القطن دائرة المركز ووفاته في الحال متأثرا من واقعة السقوط من الطابق على الأرض. 


وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بقيادة اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية والعميد محمد غيث مأمور مركز القناطر وبالمعاينة إلى مكان الواقعة.

 وتبين من تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية أن الجثة لمحامي يدعى ع س س محامي من قرية البرادعة وله محل إقامة بالبرج محل الواقعة واقر شهود الواقعة ان المتوفا كان متواجد بشرفة شقته بالقناطر الخيرية وإختل توازنه ولقي مصرعه في الحال 


جرى نقل الجثة للمستشفي وصرحت النيابة برئاسة المستشار محمد فايد مدير النيابة بدفنه وطلب تحريات المباحث حول الواقعة حيث جرت مراسم الجنازة بقريته البرادعة مركز القناطر.


كما تبين من التحقيقات أن المتوفى متزوج من سيدتين وانه في الآونة الاخيرة طلق إحداهما وهي زوجته الأولي ومقيم في الشقة محل الواقعة مع زوجته الثانية وأنه محامي شهير وتعاملاته كثيرة مع عملائه بمكتب المحاماة الذي يملكه.