رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«دم وصراخ وشتائم».. ضبط طالبتي المعادي بعد المشاجرة العنيفة

ضبط
ضبط

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من القبض على طالبتين شوهتا أجساد بعضهما بالأسلحة البيضاء وأصابتا مدرسا داخل مدرسة بمنطقة طرة البلد بالمعادى.

تلقى قسم شرطة المعادى بلاغًا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة عنيفة داخل مدرسة ثانوية تجارية بين طالبتين ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين نشوب مشاجرة بين طالبتين إحداهما عمرها 20 عاما وتدرس تعليم منزلى وأخرى تدرس بالمدرسة بسبب خلافات سابقة بينهما، تطورت لمشاجرة بعد أداء الامتحانات قامت إحداهما بالتعدى بنصل معدنى على الأخرى، ما أسفر عن إصابتها بجرح قطعى عميق بالوجه. 

كما أصيبت الأخرى بجروح في الوجه، وأثناء تدخل مدرس للفصل بينهما أصيب بقطع في وتر اليد وتم نقل المصابين لمستشفى الكبرى لتلقى العلاج وتم التحفظ على الطالبتين تحت الحراسة الأمنية وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كانت نشبت مشاجرة عنيفة بين طالبتين بمدرسة وتدعى إحداهما "هاجر .ع"، بعد أن تبادلا الشتائم فيما بينهما، فقامت واحدة منهما باستعمال سلاح أبيض "كتر" وتعدت به على زميلتها محدثة بها جروحا في الوجه، فقامت الأخيرة  باستدعاء ولي أمرها، الذي جاء على الفور وأصاب الطالبة التي أحدثت جروح في وجه ابنته.

الواقعة بدأت أمام المدرسة، وعندما حضر ولي الأمر تشاجرن داخلها، وأصيبت الطالبتين بجروح جسيمة في وجهيهما.

وظهر في الفيديو فتاتين وجههما ملطخا بالدماء، وحالة من الهلع والفزع أصابت باقي زملائهما، اللاتي تعالت صرخاتهن من بشاعة ما شاهدنه.

وتلقى قسم المعادي بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين طالبتين، وعلى الفور تمكنت قوة من مباحث القسم من إلقاء القبض على الطالبتين، وأولي أمرهما، تمهيدا لعرضهما على النيابة العامة، للتحقيق معهم فيما بدر منهما من استخدام أسلحة بيضاء وإحداث عاهات مستديمة بمنطقة الوجه للطالبتين.