رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح عبد الله عن أصابة سمير غانم بكورونا: ضحكة مصر في العزل محجوزة

الفنان سمير غانم
الفنان سمير غانم

أعرب الفنان صلاح عبد الله عن حزنه الشديد على تدهور حالة الفنان سمير غانم الصحية وأسرته، مطالبا الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل من فيروس كورونا المستجد.

 

وشارك صلاح عبد الله صورة لسمير غانم عبر صفحته الرسمية على فيس بوك وعلق عليها قائلا: "ضحكة مصر في العزل محجوزة.


هوِّن علينا يارب، أحبابي أسألكم الدعاء بتمام الشفاء له ولأسرته ولكل مرضانا في مصر والعالم كله..قادر كريم يرفع عنا البلاء ويخلصنا من هذا الوباء آمين".

 

تدهور الحالة الصحية للفنان سمير غانم

 

وكان الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز قد نقلا إلى احد مستشفيات العزل في الجيزة بعد اصابتهما بفيروس كورونا المستجد وتدهور حالتهما الصحية ووضعهما على جهاز الأكسجين.

 

بداية اصابة اسرة الفنان سمير غانم بفيروس كورونا 

 

وبدأ الأمر بإصابة كل من الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز وابنتها الفنانة دنيا سمير غانم بفيروس كورونا في منتصف شهر أبريل الجاري، بعدما قامتا بإجراء مسحة PCR، والتي جاءت نتيجتها إيجابية، وبدأتا على الفور تلقي بروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة والسكان.

 

وتدهورت الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز بعد إصابتها بفيروس كورونا، وتم نقلها على الفور إلى مستشفى العزل لتلقي العلاج، فيما خضعت دنيا سمير غانم إلى العزل المنزلي.

 

وجاءت إصابة دلال ودنيا بفيروس كورونا أثناء تصويرهما مشاهد وأحداث مسلسل "عالم موازي"، والذي كان من المفترض عرضه خلال الماراثون الرمضاني الجاري، خاصة أن الفنان والمنتج هشام جمال، الذي كان يتولى إخراج العمل، أصيب بالفيروس بعدهما مباشرة.

 

وبعد إصابة كل من دلال عبدالعزيز ودنيا سمير غانم بفيروس كورونا لحقت بهما الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد، حيث أجريا مسحة للاطمئنان على صحتهما وتبين إيجابية نتيجتها.

 

ويعتبر الفنان القدير سمير غانم آخر المنضمين لقائمة المصابين بفيروس كورونا في عائلته، والذي تدهورت حالته الصحية خلال الأيام الماضية، وترددت أنباء حول نقله هو الآخر لمستشفى العزل ليلحق بزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز.

 

ومن المتوقع أن تكون إصابة سمير غانم وابنته إيمي بفيروس كورونا جاءت أثناء تصويرهما لإعلان دعائي لكبرى شركات الاتصالات المصرية، والذي عرض على القنوات الفضائية من بداية شهر رمضان الكريم.

 

كما أعلنت الفنانة دنيا سمير غانم عن إصابتها وإصابة والدتها بفيروس كورونا الفترة الماضية خلال تصوير مسلسل "عالم موازي"، ثم أعلن مخرج العمل هشام جمال إصابته هو الآخر، مما تسبب في توقف تصوير مسلسل "عالم موازي" وخروج العمل من الماراثون الرمضاني الجاري، ومن ثم خروجه من السباق الرمضاني .

 

٢٠٢١٠٥٠٢_١٧٠٣٣٣
٢٠٢١٠٥٠٢_١٧٠٣٣٣