رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

انقلبت سيارته فى ترعة.. مصرع تاجر بقنا

اسعاف
اسعاف

لقى تاجر مصرعه، عصر اليوم الأحد، وذلك جراء انقلاب سيارته الملاكى التي كان يستقلها داخل ترعة بقرية جزيرة مطيرة التابعة لدائرة مركز قوص جنوبي محافظة قنا، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.
 

وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، مفاده تلقي إشارة من الدكتور بدوي سعيد، مدير مرفق إسعاف قنا، مفادها انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة في قرية مطيرة التابعة لمركز قوص جنوبي المحافظة.
 

وأسفر الحادث، عن وفاة، كمال الزقيم شحاتة، 40 عامًا، تاجر، وذلك جراء انقلاب السيارة التي كان يستقلها داخل الترعة بدائرة مركز قوص، فيما تكثف قوات الحماية المدنية من جهودها لانتشال الجثة والسيارة من داخل الترعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.
 

في سياق آخر، كان قد لفظ شخص أنفاسه الأخيرة، منذ أيام، بعد تناوله مادة كاوية مجهولة المصدر، بقرية بهجورة، مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.
 

و تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارا من مصدر بمرفق الإسعاف، يفيد بمصرع، "ع. ش.ع. إ"، مزارع، يبلغ من العمر 49 عامًا، عقب تناوله مادة كاوية مجهولة، مما أدت إلى وفاته أثناء وصوله لمستشفى بهجورة في مركز نجع حمادي.

فيما كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن محافظة قنا، من جهودها وذلك لكشف ملابسات الحادث، وشكلت فريقًا بحثيًا من وحدة مباحث مركز شرطة نجع حمادي، وذلك للتحري حول الواقعة وسبب تناول المزارع المادية الكاوية التي أدت لوفاته.

وتم نقل الجثة فى مشرحة المستشفى بنجع حمادي وتحرر محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيقات.