رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أهالي أشمون بالمنوفيه يعثرون على طفل حديث الولاده ملقى بشارع المطافي

ملقى بشارع المطافي.. أهالي أشمون بالمنوفية يعثرون على طفل حديث الولادة

الطفل المعثور عليه
الطفل المعثور عليه

عثر أهالي مدينة أشمون، مساء أمس، على طفل رضيع حديث الولادة، في شارع المطافي، وعلى الفور تم تسليمه لمستشفى أشمون العام لإيداعه الحضانة بعد اتخاذ الإجراءات القانونية والطبية اللازمة للحفاظ على حياة الطفل والبحث عن مرتكب الواقعة.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد مصطفى النشال، مأمور مركز أشمون، يفيد باستقبال المركز بلاغًا من الأهالي بعثورهم على طفل حديث الولادة، داخل شارع المطافي بمدينة أشمون دائرة المركز، وعلى الفور تحركت قوة أمنية لمكان الواقعة.

وتم إيداع الطفل الرضيع حضانة مستشفى أشمون العام، التابعة لمديرية الشئون الصحية بالمنوفية، وتم الكشف على حالته الصحية، عن طريق الطاقم الطبي، وبسؤال شهود الواقعة أشاروا إلى أنهم عثروا على الطفل ملقى على الأرض بشارع المطافي وهو يبكي من الجوع، علاوة على استكمال الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وكان قد عثر أهالي مدينة سرس الليان التابعة لمحافظة المنوفية،  أمس على طفل غريق مجهول الهوية داخل ترعة بالقرب من مستشفى سرس الليان، وتم إخطار الجهات المعنية واستخراج جثمان الطفل من الترعة.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سرس الليان، يفيد بإستقبال بلاغ من الأهالي، يفيد بالعثور على طفل صغير مجهول الهوية، وتم انتقال الرائد أحمد واصل رئيس مباحث القسم وقوة أمنية إلى مكان الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين العثور على طفل داخل ترعة المعوجة، بجوار كوبري المليجي، ولم يتم التعرف عليه من قبل المتواجدين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم وضع الطفل داخل مشرحة مستشفى سرس الليان وتعميم صورته لتعرف على أهله.