رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. أول ظهور لمفيد عاشور في مسلسل «نجيب زاهي زركش»

مفيد عاشور
مفيد عاشور

أعلن الفنان مفيد عاشور، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، أول ظهور له في مسلسل "نجيب زاهي زركش"، الليلة، حيث يجسد عاشور شخصية دكتور ناير الجميعي أستاذ الأدب والنقد.

 

شهدت أحداث الحلقة السادسة التي عرضت أمس من مسلسل "نجيب زاهي زركش" للنجم الكبير يحيى الفخراني المذاع على قناة "ON E"، وDMC، الكثير من الأحداث المثيرة، حيث يرفض "نجيب باشا" فكرة البحث عن نجله من جديد، ويقرر بيع ممتلكاته هربا من تحمل المسؤولية والاعتراف به أمام الناس، خاصة أنه ابن عائلة لها اسم كبير في مصر.

 

بدأت الحلقة بمشهد للكشف عن أُسر كلا من سعد وسعيد ومسعد، فقد ظهر "سعيد" الذي يجسده الفنان الشاب إسلام إبراهيم يعيش مع والده الذي أخبره أنه لم ينجبه ولكنه أقنعه أنه يمزح معه، أما "مسعد" الذي يجسده الفنان الشاب كريم عفيفي، يعيش مع أسرة تتكون من أب وأم وثلاثة بنات، فيما ظهر "سعد" الذي يجسده الفنان الشاب رامز أمير  أنه يعيش مع أحد أصدقائه.

 

كما شهدت الحلقة اعتراف "مؤنس" الفنان الشاب محمد يسري لشقيقته "نانسي" التي تجسدها الفنانة الشابة رنا رئيس، إنه يحب "نهى" صديقته لكنه لا يريد أن يخبر والدته "شيرين" شيئًا عنها، لوجود فروق اجتماعية كبيرة بينهما خاصة أن والد "نهى" المسئول عن البوفيه في الشركة الخاصة بهم.

 

وانتهت أحداث الحلقة السادسة، بمشهد مؤثر وشيق خاصة، بعد أن ذهب "نجيب" ليودع شقيقته أنوشكا وأبناءها ثم يطلب من "نانسي" رنا رئيس أن تكتب له ما تحتاجه وارساله لها من سويسرا، وأثناء سيره في الطريق إلى المطار يدخل في حالة إغماء ما يثير فزع "طريف" الفنان محمد محمود.

 

ويعرض مسلسل "نجيب زاهي زركش" للنجم الكبير يحيى الفخران على قناة DMC في تمام 9:00مساء، والإعادة 5:30 صباحا و1 ظهرا.

 

كما يعرض على قناة ON في تمام الساعة 6.30 مساء ويعاد الساعة 12.45 صباحًا، والساعة 7.15 صباحًا.

 

والجدير ذكره مسلسل"نجيب زاهي زركش" من تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج شادي الفخراني، ومن بطولة يحيى الفخراني، وهالة فاخر، وأنوشكا، وشيرين، وكريم عفيفي، ورامز أمير، وإسلام إبراهيم. يذاع على شاشتي ON وDMC ومنصة Watch it."