رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

في برنامج «من القلب للقلب»

حماده هلال: الأم نعمة كبيرة والأهل مافيش حاجة تعوضهم

حماده هلال
حماده هلال

حل الفنان حمادة هلال ضيفا على برنامج "من القلب للقلب" للإعلامية إيمان رياض، والذي يعرض على شاشة إم بي سي مصر 2، وذلك للحديث عن نعمه الأهل والأسرة.

 

بدأ حماده هلال حديثه بالترحم على والدته التي توفيت شهر يوليو الماضي، مؤكدا انها كانت السند والداعم في كل أمور حياته مضيفا مفتقد أمي جدا في شهر رمضان الكريم خصوصا وانها كانت بتفطر معايا وبتعمل أحلى صينية بسبوسة.

 

مستكملا: لا اعتقد أن هناك أشخاص لا يدركون نعمة الأم ولكن بالتأكيد الحياة والعمل شاغلين جزء كبير من يومه، وللأسف لن يشعر بافتقاده لها إلا بعد رحيلها، أما الزوجة والأبناء فهم نعمه كبيرة ايضا يجب أن نحافط عليهم.
 

اختتم حماده هلال حديثه عن نعمة الأهل والأسرة بشعوره بالتقصير تجاه أقاربه في الشرقيه نظرا لعدم قدرته على زيارتهم بشكل مستمر كما تعود وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا، متمنيا من كل شخص أن يقدر نعمة الأم والأهل والحفاظ عليهم.

 

يذكر أن برنامج "من القلب للقلب" يعرض في رمضان في تمام الساعة الثالثة عصرا، علي شاشة MBC مصر2.

 

و يشارك في حماده هلال في الموسم الرمضاني الجاري بمسلسل “المداح”  الذي يجسد من خلاله شخصية صابر المداح ويدور المسلسل حول الانشاد الديني والمنشد ين والمسلسل يشارك في بطولته  الفنان أحمد بدير والفنان خالد سرحان والفنانة حنان سليمان والفنان محمد عز و الفنان جمال عبد الناصر والفنانة دينا عبد العزيز والفنانة نسرين طافش وإخراج أحمد سمير فرج و أمين جمال و شريف يسري حيث تم تصوير المسلسل وسط إجراءات احترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بين صناع المسلسل. 

 

يعرض حاليا على قناة النهار في تمام الساعة العاشرة مساءا و يعاد في مواعيد ثابته على مدار اليوم حيث لقى ردود أفعال هائلة على أحداث أولى حلقاته والذي يدور أحداثه حول الطفل اليتيم صابر الذي يتبناه أمام مسجد و ينشأ نشأة طيبة ويقع في حب فتاة وتتوالى الأحداث.