رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق بمخزن ورق بالإسكندرية

ارشيفية
ارشيفية

قررت نيابة المنتزه أول بالإسكندرية ندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق بمخزن ورق، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان عن الواقعة.

تلقى اللواء محمود أبوعمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بورود بلاغ من شركة النجدة بنشوب حريق بأحد محلات شارع جانبي من شارع 6 أكتوبر المتفرع من شارع 45 بمنطقة العصافرة، شرق المدينة.

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم وقوات الحماية المدنية وتم الدفع بسيارتي إطفاء، وسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ.

وبالمعاينة والفحص تبين نشوب حريق بمخزن ورق، وامتداد النيران إلى باقي الأوراق مما أدى إلى اشتعال النيران، على الفور تم السيطرة على الحريق وإخماد النيران، ومنع امتدادها إلى المحلات المجاورة أو الشقق الكائنة بالعقار، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

وفي نفس السياق، تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية من السيطرة على حريق نشب بصالة جيم خاصة، بعد أن تم الدفع بـ4 سيارات إطفاء، دون حدوث وفيات أو إصابات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا يفيد بوجود حريق داخل نادى سبورتنج، وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية، وبالمعاينة تبين أن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائي في لوحة تشغيل السونة في جيمينزيوم السباحة أدى إلى حريق في غرف السونة بالجيم.

وعلى الفور تم إخماد الحريق بطفايات الحريق بالنادي، والاستعانة بالمطافئ، ولم يسفر الحريق عن أي إصابات وخسائر في الأرواح، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

وكانت نيابة محرم بك بالإسكندرية قد قررت ندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق بمحل تنجيد بسبب لهو الأطفال بالصواريخ النارية، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان عن الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة لفحصها.

تلقى اللواء محمود أبوعمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بأحد محلات بأحد الشوارع الجانبية المتفرعة من شارع الزهور بمنطقة الحضرة الجديدة دائرة قسم الشرطة الإسكندرية.

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم رفقة قوات الحماية المدنية، وسيارة إسعاف إلى مكان الحريق.

وبالمعاينة والفحص تبين نشوب حريق بمحل منجد إفرنجى بسبب إلقاء أحد الأطفال صاروخا ناريا احتفالا بقدوم شهر رمضان ما أدى إلى اشتعال النيران بمستلزمات التنجيد "سريعة الاشتعال" الموجودة داخل المحل.

تم السيطرة على النيران وإخمادها بمعرفة قوات الحماية المدنية ومنع امتدادها إلى المحلات المجاورة، وتحرير المحضر اللازم بقسم شرطة محرم بك، وأخطرت النيابة التحقيقات.