رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

القبض على 4 تجار مخدرات بكيلو حشيش وهيروين في القليوبية

القبض على 4 متهمين
القبض على 4 متهمين

تمكن ضباط مباحث مركز قليوب من القبض على 4 عاطلين وبحوزتهم كيلو حشيش وهيروين و50 قرصا مخدرا وبندقيتا "خرطوش" وكمية من الطلقات، وجرى إحالتهم لنيابة قليوب التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتحريز المضبوطات وإرسال عينة منها للمعمل الجنائي لتحليها.

تلقى اللواء فخرالدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء حاتم  الحداد، مدير مباحث القليوبية، يفيد بالقبض على 4 عاطلين وبحوزتهم كمية من الحشيش والهيروين والأقراص المخدرة وبندقيتا خرطوش.

انتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وتبين أن المتهمين هم: "ه ا م" 37 سنة عاطل، و"و ا م" 42 سنة عاطل، و"س ا م" 43 سنة عاطل، و" ا ع م"  45 سنة عاطل، ومقيمون "منطي" التابعة لمركز قليوب، وبحوزتهم  سلاح ناري بندقية خرطوش ماركة "Gobalt" مطموسة الأرقام، وسلاح ناري فرد خرطوش، و5 طلقات من ذات العيار، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 350 جراما، وكمية من مخدر الحشيش تزن حوالي 660 جراما و50 قرصا مخدرا، ومبلغ مالي 1660 جنيها، و4 هواتف محمولة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة فأصدرت قرارها السابق. 

 

وفى وقت سابق داهمت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بالتنسيق مع مباحث الجيزة وكرا لتشكيل عصابي خطير فارين من الملاحقات الأمنية في القليوبية، وتمركزوا في منطقة الطالبية بالجيزة لترويج المخدرات وتم ضبط 9 عاطين وبحوزتهم 10 كيلو مخدرات وسلاح أبيض ومشغولات ذهبية وتولت النيابة التحقيق.

 ووردت معلومات للواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، تفيد اختباء عدد من العناصر الإجرامية الفارين من الملاحقات الأمنية في منطقة بدائرة قسم الطالبية، وتوصلت التحريات أن حملات أمنية مكبرة بمديرية أمن القليوبية داهمت وكر المتهمين في القليوبية وألقت القبض على مجموعة منهم بينما تمكن 9 متهمين آخرين من الفرار والتمركز في منطقة الطالبية وقاموا بإنشاء دولاب مخدرات لترويج الحشيش الهيروين والاستروكس. 

 قبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار والمبالغ المالية والمشغولات الذهبية من متحصلات تجارتهم واستخدامهم للميزان لتهيئة وإعداد المواد المخدرة للبيع والهواتف المحمولة لترويج تجارتهم على عملائهم وأحيلوا للنيابة فأمرت بحبسهم.