رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رفع الوصلات المخالفة واللوحات غير المرخصة من أعمدة الإنارة بشوارع بلبيس

حملات
حملات

قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس، بمحافظة الشرقية، بحملة مكبرة، ورفع كافة الإعلانات والأسلاك الكهربائية المائلة، من على أعمدة الإنارة، فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفة، من على حرم الطريق، وذلك بشوارع (بورسعيد - جمال عبد الناصر - سعد زغلول) للحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري لشوارع المدينة.

من جانبه أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أنه سيواصل جولاته المفاجئة للوحدات المحلية والقروية بمراكز و مدن المحافظة، لمتابعة سير العمل بها والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأعطى محافظ الشرقية تعليماته، لعلي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة لأعمدة الإنارة واستبدال الأسلاك المتهالكة بأخرى معزولة، وإزالة الوصلات الكهربية المخالفة واللوحات غير المرخصة وإلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على الرصيف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

جاء ذلك بعد جولة مفاجئة، قام بها الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، لمركز بلبيس، لتفقد سير العمل، وللاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة المواطنين فى كافه القطاعات.

كان الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، قد وجه جميع رؤساء المدن والمراكز والوحدات المحلية، بتفقد سير العمل، بكافة الشوارع والمناطق، إلى جانب إصداره لتعليمات لجميع قطاعات الكهرباء، وشركة مياه الشرب والصرف الصحى، لتتبع الوصلات الخلسة، وإزالتها، حفاظا على حقوق المواطنين والخدمات المقدمة إليهم، إلى جانب تفقد أعمدة الإنارة، والعمل على إصلاح المتهالك منها، خاصة فى موسم الشتاء، لما تتسبب فيه من خسائر فى أرواح الأهالى والدواب، و يقوم رؤساء المركز  المدن والاحياء بتنفيذ تكليفات المحافظ، والذى يقوم بجولات مفاجئة، لمتابعة تنفيذ تكليفاته وتوجيهاته ومحاسبة كل المقصرين.