رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميريام فارس تثير الجدل.. «مش دي مصر اللي قولتي إنك تقيلة عليها»

ميريام فارس
ميريام فارس

تصدرت تصريحات قديمة للفنانة ميريام فارس التريند في مصر خلال الساعات الماضية، حيث أثارت موجة كبيرة من الانتقادات عقب ظهورها في حملة إعلانية لصالح إحدى شركات العقارات لأحد القرى الساحلية.

 

السبب وراء تصدرها الترند


وكان السبب في تصدر اسم ميريام فارس هجومها السابق على مصر منذ عامين على هامش مهرجان موازين لايقاعات الدولية في المغرب عام 2019، وقالت على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد لها قبل حفلها بمهرجان موازين، إنها أصبحت تقيلة على المصريين ولم يعدوا يرسلوا لها حفلات بسبب ارتفاع سعرها وأجرها “أجري مرتفع عليهم”.

 

الهجوم على ميريام فارس


من ضمن التعليقات التي وصلت لها على تغريدتها: "مش كانت ثقيلة ع قلبك دلوقتي مصر وحشاكي، مصر كبيرة عليكي"، وجاء تعليق آخر: "هي مش دي مصر اللي قولتي إنك تقيلة عليها عمرك مكنتي هتبقى تريند غير من خلال مصر خليكي فاكرة الكلام ده كويس".

 

كريم عفيفي ينتقد ظهور ميريام فارس


وانتقد الفنان كريم عفيفي مشاركة ميريام فارس في الإعلان، وكتب عبر حسابه على تويتر: «هي مش قالت إنها تقيلة على مصر.. جاية تعمل إعلانات عندنا ليه".


تجاهل ميريام فارس للانتقادات
 

من جانبها تجاهلت ميريام فارس، الانتقادات التي طالتها، وقالت عبر حسابها الخاص على تويتر: “استمتعت بالعمل على هذه الحملة لصالح أحد المشروعات العقارية، أتمنى أن تنال الأغنية الجديدة #حالة_حلوة إستحسانكم”.

وتابعت: "أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان.. فرحانة كتير إني كون Trending في مصر بعد أقل من ٢٤ ساعة من طرح الإعلان.. وحشاني يا مصر".