رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. انطلاق عرض مسلسل «على صفيح ساخن» لـ باسم ياخور

الفنان باسم ياخور
الفنان باسم ياخور

يبدأ، اليوم الأربعاء، عرض المسلسل الجديد "على صفيح ساخن"، الذي سيتم عرضه على قنوات أبوظبي دراما وتطبيق أبوظبي ADTV المجاني.

 

قنوات عرض مسلسل “على صفح ساخن”:

كما يعرض المسلسل على قنوات روتانا دراما وLBC  وتليفزيون عمّان وتليفزيون لنا وسما والفضائية السوريّة وسورية دراما والحياة الجزائرية والرشيد العراقية وbein. 

 

المسلسل من إنتاج شركتي I see media- إياد الخزوز- وجولدن لاين- ديالا ونايف الأحمر، ومن إخراج سيف سبيعي، وتأليف كل من علي وجيه ويامن الحجاب.

 

العمل تدور أحداثه حول مجموعة أشخاص يجمعهم عنوان العمل “على صفيح ساخن” الذي يعبر عن حالة غليان دائم تتجسد بترقب وتوتر، وقد يكون ظاهرًا بأفعال واضحة، أو داخليًا يعبر عن الحالة النفسية.

 

ويطرح العمل حكاية عائلة كبيرة تتعرض لمجموعة متغيرات وضغوط وظروف قاهرة تؤثر على كل فرد منها بشكل مختلف، فتدخل الشخوص بطور التحدي مع قناعاتها ومبادئها، وكل حسب تكوينه تأتي ردة فعله.

 

وتتداخل هذه الحكاية مع عالم يطرحه العمل بشكل جديد على الدراما السورية، وهي مكبات النفايات "النباشين" الذين يجمعون القمامة ويتاجرون بها، وما يحمله عالمهم من حالة استغلال، فأهله وناسه يعيشون على الهامش ويشكلون طبقة مسحوقة يمر بها الأشخاص في الحياة دون التفات.

 

أبطال وصناع مسلسل على صفيح ساحن

يشارك في بطولة مسلسل على صفيح ساخن عدد كبير من النجوم، وهم كل من الفنانين باسم ياخور، سلوم حداد، ميلاد يوسف، عبد المنعم عمايري، سمر سامي، نظلي الرواس، شادي الصفدي، يزن خليل، يامن الحجلي، وائل زيدان، معن عبدالحق، سليم صبري، محمد قنوع، عبدالرحمن قويدر، علياء سعيد، عبدالفتاح مزين، وائل زيدان، بلال مارتيني، سارة الطويل، تسنيم الباشا، جورج قبيلي، سليمان رزق، جنى عبود.

كما شهد العمل عودة الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة إلى الدراما السورية التي انطلقت منها لتكون في بطولته بدور رئيسي.