رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 10 أبريل 2021 الموافق 28 شعبان 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل بشأن خلافها مع غادة عبد الرازق

الإثنين 05/أبريل/2021 - 01:27 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
محمد قدري
طباعة
نشرت شيرين عبد الوهاب عبر "تويتر" خبر غنائها تتر مسلسل "لحم غزال" من بطولة غادة عبد الرازق، وعلقت: "الحمد لله تم الاتفاق وغناء تتر مسلسل لحم غزال لصديقتي وحبيبتي النجمة غادة عبد الرازق. ويا رب يكون وشنا حلو على بعض في الشهر الكريم زي مشاعر بإذنك يارب، وكل سنة وانتوا طيبين".

وكانت الأيام الماضية شهدت خلافات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين النجمة شيرين عبد الوهاب والنجمة غادة عبد الرازق على خلفية غناء تتر مسلسل "لحم غزال" من بطولة الثانية، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم في بطولة جديدة لغادة بالموسم الجديد، وخلال هذا التقرير ننشر تفاصيل خلافات شيرين عبد الوهاب وغادة عبد الرازق على تتر لحم غزال.

وكانت انتشرت أخبار عن إسناد مهمة غناء التتر للمطربة شيرين عبد الوهاب خلال رمضان القادم وحصل الخبر على إشادات كبيرة نظرا لبراعة شيرين خلال السنوات الماضية في غناء تترات المسلسلات وأغاني الأفلام، إلا أنا الجمهور فوجئ بتدوينة قصيرة من شيرين عبد الوهاب عبر موقع توتير خالفت الأخبار المنتشرة تماما، وكانت مفاجأة من شيرين للجمهور.

كتبت شيرين عبر تويتر وحساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية: "بعد نزول أخبار وجود صوتي على تتر مسلسل في رمضان أؤكد عدم وجود أي تعاقد بذلك حتى الآن. تصبحوا على خير".

ونشرت "الدستور" أن هناك مصادر أكدت أن هناك تواصل بالفعل تم بين الشركة المنتجة للمسلسل والنجمة شيرين عبد الوهاب من خلال إدارة أعمالها، إلا أنه لم يتم الاتفاق على أي أمر نهائي بخصوص الأغنية وبعد انتشار الخبر ظنت شيرين عبد الوهاب أن الشركة هي من سربت الخبر من أجل إجبارها على الموافقة على كل التفاصيل مما دعاها لنشر الخبر الذي نفت فيه الأمر برمته.