رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 03 مارس 2021 الموافق 19 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

درة وياسمين وهنادي وغادة.. فنانات دخلن عش الزوجية في 2020

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 04:18 م
جريدة الدستور
هويدا سعيد
طباعة
شهد عام 2020 حالات زواج لفنانين كثيرين، ونرصد في السطور التالية أشهر الفنانين الذين دخلوا عش الزوجية في العام الجاري، والتي كانت بعضها مفاجأة للجمهور وللوسط الفني.

- أحمد خالد صالح وهنادي مهنى:

احتفل الفنان أحمد خالد صالح والفنانة هنادي مهنى، بزفافهما في شهر نوفمبر الماضي في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة.

- درة:

احتفلت الفنانة درة بعقد قرانها من رجل الأعمال هاني سعد في شهر نوفمبر الماضي، وذلك في أحد الفنادق في الجونة وسط أصدقائها المقربين في الوسط الفني.

- ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي:

أعلن كل من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في شهر مايو الماضي، عن ارتباطهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد شاركت ياسمين وقتها صورة عبر حسابها على موقع "إنستجرام" لها مع العوضي معلقة "بحبك يا أحمد"، ليرد عليها بنفس الصورة لكن بتعليق "بحبك يا ياسمين".

- محمود العسيلي وأمنية عبد المنعم:

تزوج الفنان محمود العسيلي من خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم في شهر يناير من العام الجاري، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الوسط الفني، ونشر "العسيلي" صور من حفل الزفاف عبر حساباته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

- ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة:

احتفلت الفنانة ياسمين صبري بزواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، في شهر أبريل الماضي من العام الجاري، وحضر الحفل عدد محدود من الأصدقاء المقربين.

- محمد الشرنوبي وراندا رياض:

تزوج الفنان محمد الشرنوبي من راندا رياض مديرة أعمال الفنانة أنغام، في شهر يونيو من العام الجاري.

- غادة رجب:

فاجأت الفنانة غادة رجب جمهورها بزواجها في العام الجاري، وتم معرفة الخبر من خلال المذيعة بوسي شلبي، التي نشرت صور وفيديوهات من حفل الزفاف، علي حسابها الشخصي عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

- هند عبد الحليم:

تزوجت الفنانة الشابة هند عبد الحليم من كريم قنديل، وذلك في شهر أغسطس من العام الجاري، ونشرت "هند" صور حفل الزفاف عبر حسابها الشخصي عبر موقع "إنستجرام"، واقتصر الحفل علي الأهل فقط.