رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 26 فبراير 2021 الموافق 14 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

عمرو عابد وكريم قاسم يتألقان على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 04:39 ص
كريم قاسم
كريم قاسم
حسين الجندي
طباعة
تألق النجم عمرو عابد على السجادة الحمراء في الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ببدلة رمادية من تصميم مرسوم وبمساعدة الستايلست ندى حسام.

وتألق النجم كريم قاسم على السجادة الحمراء في افتتاح الدورة، وكان له ظهور مميز ببدلة شتوية بيج من ثلاث قطع من تصميم مرسوم وحذاء من brava cairo بمساعدة الستايلست ندى حسام.

يذكر أن عمرو عابد شارك العام الماضي في مهرجان القاهرة السينمائي بفيلم «لما بنتولد»، والذي تم اختياره مؤخرًا ليمثل السينما المصرية في مسابقة الأوسكار أفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية.

بدأ عمرو عابد مشواره السينمائي بمجموعة ناجحة من أفلام البطولة المشتركة التي كانت تعبر عن الشباب وصراعاتهم ومخاوفهم في هذه الفترة، ظهر على شاشة السينما لأول مرة عام 2006 في فيلم أوقات فراغ، وبعدها بعام شارك في بطولة فيلم الماجيك، وفي 2011 قدم فيلم إي يوسي ليقدم في انطلاقته نماذج مجتمعية شبابية، ويكشف تفاصيل حياتهم عبر السينما.

ويحرص دائمًا النجم كريم قاسم على حضور فاعليات مهرجان القاهرة من ورش وفاعليات ومشاهدة أفلام، ومن أحدث أعماله مسلسل «مملكة أبليس» بجزئيه الأول والثاني، ومسلسل «لما كنا صغيرين» الذي عرض في رمضان، كما يعرض له على منصة Netflix أفلام The First Line وSawah وليل خارجي.
كريم قاسم
عمرو عابد
كريم قاسم
عمرو عابد

الكلمات المفتاحية