رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

القصة الكاملة لاعتزال بهاء سلطان الغناء وتفرغه للابتهالات

بهاء سلطان
بهاء سلطان

أعلن إمام أحد المساجد بالإسكندرية اعتزام الفنان بهاء سلطان ترك الغناء واتجاهه إلى تقديم الابتهالات الدينية والمدائح النبوية.

وقال الشيخ أحمد علي درويش، إمام مسجد بالإسكندرية، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تحدثت مع بعض الشباب عنه (بهاء سلطان) بالأمس، وأني أرى داخله إنسانًا آخر، فأكد لي واحد منهم أنه يعزم هذه الأيام على اقتصار وتوجيه نشاطه الفني بأكمله للابتهالات والمدائح النبوية فدعوت الله له».

وأضاف «درويش» بأنه فوجئ اليوم قبل صلاة الفجر بدخول بهاء سلطان عليه مبتسمًا ليخبره أنه يريد الفضفضة له ليلقي ما على عاتقه من حمل وأن يأخذ بيده، متمنيًا أن يساعده في اتخاذ قرار باعتزال الغناء والاقتصار على الفن الهادف والابتهالات والأناشيد.

وتابع: «خلال جلستي معه تأكد لي انطباعي الطيب عنه.. فوجدناه إنسانًا بمعنى الكلمة، مقيمًا للصلاة، تاليًا لكتاب الله حافظًا له، مؤديًا للواجبات، محبًا لله جل وعلا خاشيًا له، ومحبًا لرسوله صلى الله عليه وسلم ومحبًا لأولياء الله.. إنه الخلوق بهاء سلطان وقد التقطت الصورة بناء على طلبه وبهاتفه، ثم التقطنا بهاتفنا إكرامًا له، ثم أخبرناه بإنزالها على صفحتنا - أرشدني الله وإياه وهدانا سواء الصراط واستعملنا لخدمة دينه».

وبعد هجوم شديد في التعليقات على الشيخ وإصابة الكثيرين بصدمة، كتب الشيخ منشورًا آخر على صفحته قائلًا: «شكرًا جزيلًا للسادة المعلقين على منشور أبهاء سلطان، وللعلم والله ما نشرناه إلا للبشرى وبناءً على رغبته وعلمه، والله أعلم بالنوايا فلا يزايدن أحد عليه أو علينا».