رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 31 أكتوبر 2020 الموافق 14 ربيع الأول 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«الجزيرة» استغلته.. «الدستور» تتبنى قضية لاعب الكاراتيه إبراهيم عاشور

الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 04:02 م
لاعب الكاراتيه إبراهيم
لاعب الكاراتيه إبراهيم عاشور
دينا نبيل
طباعة
وافق الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، على تبني قضية عمر إبراهيم عاشور، لاعب الكاراتيه المصاب بالشلل الدماغي، بعدما استغاث بالجريدة من استغلال قناة الجزيرة القطرية لوضعه الصحي.

وكلف الباز الإدارة القانونية بجريدة الدستور بتولي الأمر واتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد القناة القطرية في قضية اللاعب بعدما طالب عمر إبراهيم عاشور لاعب الكاراتيه المصاب بالشلل الدماغي، الدستور بتبني قضيته بعد استغلال وضعه الصحى من قبل قناة الجزيرة القطرية في تقرير عرضته القناة عبر حسابها الرسمي.

وقال عاشور في تصريحات خاصة: "فوجئت بعرض تقرير عن حالتي الصحية على قناة الجزيرة القطرية، والتقرير كان عبارة عن لقطات مقتطعة من حوارات وتصريحات سابقة لي في مواقع وقنوات أخرى، والغريب أن قناة الجزيرة والقائمين عليها لم يتواصلوا معي من الأساس واستغلوا حالتي الصحية للهجوم على مصر وتشويه صورتها كما تفعل هذه القناة دائما".

وأوضح لاعب الكاراتيه أن ما أغضبه استغلال القناة لحالته الصحية لتشويه صورة مصر، مما جعله يتواصل مع الجريدة، مطالبا الدستور بتبني قضيته خاصة بعد استغلال حالته الصحية في قناة الجزيرة دون علمه.

يذكر أن "عاشور" يعاني من شلل دماغي بسبب إصابته بالصفراء بعد ولادته وكان يحتاج لنقل دم، مما جعله يصاب بالضمور في المخ وضعف الحركة ويعيش بالكرسي المتحرك.