رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 24 أكتوبر 2020 الموافق 07 ربيع الأول 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

قيادات الإرهابية تتنصل من الهارب محمد على وتدعو أتباعها لعدم الانصياع لدعواته (مستند)

الأحد 20/سبتمبر/2020 - 11:19 ص
الهارب محمد على
الهارب محمد على
طباعة
كعهدهم دائما تنصلت قيادات الجماعة الإرهابية من الهارب محمد على وأصدروا تعليماتهم لاتباعهم بعدم الانسياق وراء دعوات محمد علي والنزول للشارع والمتابعة عبر المنصات الإلكترونية الخاصة بهم فقط.
وانفرد موقع «العربى الحديث» بنص البيان الصادر على لسان المرشد العام للجماعة ”إبراهيم منير“، الذى يدعو الشباب بعدم الانسياق وراء دعوات محمد علي.
وجاء البيان الخاص بالمرشد إبراهيم منير لشباب الجماعة، وهو كالتالي: "إلى أبنائي الأعزاء من شباب جماعة الإخوان المسلمين، إن ساعة النصر قادمة لا محالة وإن النظام الانقلابي برئاسة السيسي قد شارف على الهلاك والانهيار وإن الشعب المصري بجميع طوائفه أصبح يرى الحقيقة كوضوح الشمس الثاقبة، وكما أكدت في لقائي التليفزيوني على ضرورة الالتفاف على المستوي الوطني وإجراء اتصالات مع الجميع دون إقصاء أحد، والعمل على إعادة توحيد العمل داخل الجماعة، والتأكيد على عدم وجود أي خلافات بين أفراد الجماعة خاصة بعد اعتقال النظام الانقلابي للمرشد العام محمود عزت، والتأكيد على أن مهمة الجماعة أكبر من قضية التنظيم. وكما أؤكد على ضرورة دعم الثائر في وجه الظلم والفساد محمد علي ضد النظام الانقلابي، وتأييد دعواته للتظاهر من خلال الدعم الإلكتروني والمعنوي له وعدم النزول والاحتكاك مع قوات الأمن الغاشمة للحفاظ على ما تبقي من أعضاء الجماعة التي توزع أعضاؤها بين السجون والخارج. والعمل على إنهاء الانقسامات والتشديد على أن الأوضاع في مصر تتطلب الوحدة، فالوقت هو وقت التعقل والتريث للأمور وعدم الاندفاع وراء الدعوات المتسرعة والتي أضرارها أكبرمن نفعها، إخوتي في الله تحياتي لكم ولأسركم ودمتم آمنين سالمين".