رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 28 سبتمبر 2020 الموافق 11 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

عرض «أسود فاتح» على منصة «شاهد».. 27 سبتمبر

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 09:54 ص
أسود فاتح
أسود فاتح
دعاء عبد المقصود
طباعة
أعلنت منصة شاهد الرقمية عن عرض مسلسل «أسود فاتح»، بطولة هيفاء وهبي، وروجينا، وأحمد فهمي، في 27 سبتمبر الجاري.

وعلمت «الدستور» أن المنصة قررت عرض العمل عقب انتهاء مسلسل "دانتيل" للنجمة سيرين عبدالنور، على أن يتم عرضه على شبكة قنوات MBC نهاية نوفمبر المقبل.

وكانت الفنانة هيفاء وهبى قد انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها الأخيرة بمسلسلها الجديد «أسود فاتح»، رغم الأحداث اللبنانية المتلاحقة منذ انفجار مرفأ بيروت.

وتظهر «هيفاء» من خلال أحدث العمل بدور «رانيا خطاب» وهي امرأة من أكبر عائلات خطاب أصحاب الشركات والمصانع وتصدير المواد الغذائية، وعندما ينحدر بها الحال تلجأ إلى زاهر صدقى «ناصر سيف»، صاحب أكبر قناة فضائية لعمل شركة مشتركة بينهما.

وكان المسلسل توقف تصويره قبل شهر رمضان الماضي، وتأجل عرضه، بسبب أزمة فيروس كورونا وقرار تعليق حركة الطيران في مصر ولبنان للوقاية من انتشار الفيروس، وهو ما أدى إلى صعوبة استكمال المشاهد المتبقية لوجود معظم أبطال العمل فى مصر.

مسلسل «أسود فاتح» بطولة هيفاء وهبي، وروجينا، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.