رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 الموافق 12 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

قصة شاب أصيب أثناء الدفاع عن 3 فتيات من التحرش بالوراق (فيديو)

الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 02:33 م
الشاب المصاب
الشاب المصاب
إسلام قورة
طباعة
"كنت بدافع عن بنات من المتحرشين".. هكذا وصف سيد مصطفى شاب في مقتبل العمر ملخص الحادث المأساوي الذي تعرض له على يد ثلاثة شباب ضالين في منطقة الوراق.

انتقلت "الدستور" إلى منطقة الوراق لكشف ملابسات الواقعة، فقال سيد مصطفى، 26 عامًا، إنه كان يجلس على كورنيش النيل وتفاجأ بخمسة شباب يتحرشون بالفتيات فتدخل لمنعهم وطلب من الفتيات الجلوس بجواره.

وأضاف الضحية أن المتحرشين استمروا فى إلقاء الكلام البذئ، فقالت إحدى الفتيات: "إحنا هنمشى"، فتوجه معهم لتوصيلهم خوفًا عليهم من الشباب وعند عودته للجلوس فى مكانه مرة أخرى وجد الشباب فى انتظاره، وسبه أحدهم وتشابك معهم بالأيدي.

واستطرد: "أثناء المشاجرة أخرج الشاب سلاحا أبيض وطعنني في أذني، كان عاوز يعرفنى في وشي، بس أن حركت راسي، فتلقيت الطعنة في الأذن، وعندما حاولت التحرك اصطدمت بحجر وسقطت على الأرض، فانقض أحدهم فوقي وسدد لي ضربات في الصدر".

ولفت إلى أنه استمر في الزحف على الأرض حتى تمكن من الخروج من المكان الذي فيه حتى استوقف مركبة "توكتوك"، وتوجه به للمستشفى وهناك تم إجراء جراحة له.

وقالت والدته إن ابنها يعاني من مشاكل صحية فى المثانة ويستخدم مستلزمات طبية، ويعاني من انزلاق في القدم يستخدم جهاز كي يتمكن من المشي، ويتحمل مصاريف البيت منذ وفاة والده، ودائما يحدث له نزيف فى المثانة لكنه رفض المكوث فى البيت، وطالبت بحق ابنها بعد إجراء 16 غرزة في الأذن.

الكلمات المفتاحية