رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 30 نوفمبر 2020 الموافق 15 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

نتيجة الثانوية العامة دور ثاني 2020 بالاسم.. الرابط الرسمي لمعرفة نتائج الطلاب

الأربعاء 09/سبتمبر/2020 - 05:37 م
الثانوية العامة
الثانوية العامة
أحمد عوض
طباعة
تنشر"الدستور" رابط نتيجة الثانوية العامة دور ثاني 2020 بالاسم حيث يحاول طلاب مرحلة الثانوية العامة الذين كان لهم مواد قاموا بتأديتها في الدور الثاني معرفة النتيجة حيث انتهى الطلاب من أداء الامتحانات بشكل كامل في 2-9-2020، حيث أتم مصححي الإجابات الخاصة بطلاب الثانوية العامة في "الملاحق" من الامتحانات عمليات التصحيح والمراجعة لكافة المواد، والانتهاء من رصد الدرجات ورصد جميع أسماء الطلاب الذي يحتاجون للحصول على درجة رأفة حتى باتت النتيجة متوقفة على اعتمادها من ناحية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 نتيجة الثانوية العامة دور ثاني 2020

وكشف الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين رئيس امتحانات الثانوية العامة، النسب الخاصة  بنتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2020، حيث تخطت النسبو حوالي 90%.

ومن ناحية أخرى، انتهى الطلاب في مدرسة المتفوقين بالعلوم والتكنولوجيا "STEM"، بتأدية آخر امتحان في الدور الثاني في يوم الخميس الذي يوافق 3-9-2020، حيث قام بتأدية الامتحانات حوالي ١١٠٫٩ ألف طالب وطالبة على مستوى الجمهورية.


رابط نتيجة الثانوية العامة دور ثاني 2020
يستطيع جميع طلبة الصف الثالث الثانوي لطلاب الصف الثالث الثانوي، بجميع الشعب سواء "الشعبة العلمية، أو الشعبة الرياضية، أو الشعبة الأدبية"، الاطلاع على نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس، من خلال الرابط التالي g12.emis.gov.eg.

وفي سياق منفصل، ينطلق الطلاب الثانوية العامة بالدور الثاني  في تقديم ترشيحات الكليات المتوفرة لهم من خلال موقع بوابة الحكومة الإلكترونية المصرية الخاص بتنسيق 2020، وذلك لجميع الشعب سواء أكانت الشعبة العلمية أوالشعبة الرياضية أوالشعبة الأدبية".

جدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة في الدور الأول انطلقوا في تأدية الامتحانات في 21 يونيو 2020 بمادة اللغة العربية، حتى انتهوا من تأدية الامتحانات في 21 يوليو 2020 بعد تأديتهم مادة الجبر والهندسة الفراغية.

قد يهمك أيضا:

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس.. الموعد ورابط الحصول عليها