رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 05 مارس 2021 الموافق 21 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«حِبال وصياد وعلاقة غرامية».. كشف غموض جريمة ذبح يتيمتي قنا

الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 12:43 م
رجال الأمن
رجال الأمن
قنا: إسلام البكري
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، اليوم الأربعاء، من إلقاء القبض على المتهم بذبح الشقيقتين اليتمين في قرية جزيرة مطيرة التابعة لمركز قوص جنوبي محافظة قنا.

وكانت الأجهزة الأمنية تمكنت من كشف غموض واقعة العثور على جثة شقيقتين مُقيمتان بدائرة مركز قوص بقنا، داخل منزلهما وبهما جروح ذبحية، وتحديد وضبط مرتكب الواقعة "صياد - مقيم بمحافظة أسوان".

وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، يُدعى "مجدي.م.م"، 30 عامًا، صياد مقيم بمركز أبوسمبل بمحافظة أسوان، وكان على علاقة عاطفية مع المجني عليها الكبرى، وعندما تركته وارتبطت بآخر قرر الانتقام منها ذبحًا وخوفًا من افتضاح أمره ذبح شقيقتها الصغرى بعدما شاهدت فعلته.

ووفقًا لمصدر أمني بمديرية أمن قنا، فإن المتهم كان على علاقة حب بالمجني عليها الكبرى، وكان يرغب في الزواج منها، وهي كانت ترغب في الانفصال عنه وعدم الزواج، فدخل إلى منزلهما، ووقعت بينهما مشادة كلامية تطورت للتشابك بالأيدي بين المتهم والمجني عليها الكبري.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«الدستور» إنه عقب المشادة التي تطورت لمشاجرة، قام بخنقها وربطها بالحبال في أحد الكراسي، ثم قام بذبحها بسلاح أبيض، وعندما بدأت شقيقتها الصغرى بكشف الحادث داخل منزلهما، قام بذبحها هي الأخرى وقتلها، وهرب إلى محافظة أسوان.

وكان اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا مساء الخميس الماضي من مأمور مركز شرطة قوص بعثور الأهالي بقرية جزيرة مطيرة على شقيقتين مذبوحتين: "ن" 18 عامًا، وشقيقتها "ن" 13 عامًا، بعد وفاة الأم وسفر الأب لمحافظة أسوان للعمل كصياد في بحيرة ناصر عقب زواجه بزوجة أخرى.