رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«المصريين الأحرار» يتدخل لإعادة ألف مصري عالقين في السعودية

أحمد علي حسن
أحمد علي حسن

قال أحمد علي حسن، مسؤول حزب المصريين الأحرار في دول الخليج العربي، إن الحزب بقيادة الدكتور عصام خليل تواصل مع الجهات المختصة وبالتعاون مع شركة خطوط جدة للسياحة والسفر جارِ إعداد رحلات من مطار تبوكالقاهرة لنقل العالقين من أبناء الجالية المصرية؛ مؤكدًا أن ذلك استجابة لاستغاثات المصريين العالقين بدول الخليج العربي.

وأضاف مسؤول المصريين الأحرار بالخليج - في تصريحات صحفية - أنه سيتم إعداد 3 رحلات جوية أيام ٢ و٣ و٤ يونيو المقبل تّقل نحو ٥٠٠ عالق؛ وتشمل إجراءات الرحلة نُزل المصريين في فنادق بالقاهرة للحجر الصحى.

وأوضح أنه بالتنسيق بين الحزب وشركة آير كايرو اكتمل حجز ٣ رحلات لإعادة ٥١٠ عالقين خلال أيام ٣١ مايو وأول يونيو جدة مرسى علم، وأيضًا رحلة أول يونيو الرياض مرسي علم وعقب إنهاء الحجر الصحى بمدينة مرسي علم انتقالهم للقاهرة بالطيران.

ويهيب حزب المصريين الأحرار بدول الخليج جموع أبناء الجالية المصرية بالمملكة العربية السعودية من التعامل مع بعض الاشخاص الذين ينتحلون صفات غير مخولة لهم ويدعون مناصب وهمية بالقنصليات أو السفارات ويوهمون أبناء الجالية باعادتهم وادراجهم بكشوف العالقين مقابل تحصيل مبالغ نقدية.