رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 16 يناير 2021 الموافق 03 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«البساطة والإتقان».. 4 نجوم «صف تاني» خطفوا الأضواء بدراما رمضان

الأربعاء 06/مايو/2020 - 06:14 م
جريدة الدستور
نور أيمن
طباعة
"البطولة من اللا بطولة"، عادة لا يخطط الكثير لمعظم الأشياء التي يريدون الوصول إليها بالتحديد، فيمكن لممثل أن يتقن دوره ما إذا كان بطولة أم لا، وعندها يحدد المشاهدين مدى تأثيره، وهذا ما حدث خلال بعض أدوار الممثلين بمسلسلات رمضان 2020.

استطاع العديد من النجوم أن يخطفوا الأضواء في مسلسلات لم تكن بطولتهم، أولهم الفنان المصري أحمد زاهر في مسلسل "‎البرنس"، فشخصية "فتحي" الشرير شقيق "رضوان" التي تقمصها زاهر، جعلت معظم المشاهدين يكرهونه ويعجبون بأدائه في نفس الوقت، وهذا ماثبت كونه كان صادقًا ومؤثرًا جدًا فيما قدمه، وكذلك تأثيره على رواد "السوشيال ميديا" واستخدامهم لردات أفعاله وتحركاته.
سلوى عثمان
سلوى عثمان
‏‎سلوى عثمان في مسلسل "‎البرنس"

حصلت أيضا الفنانة سلوى عثمان على إشادة واسعة برغم دورها الصغير، لكن مشهدها المؤثر الذي جمعت خلاله مابين الإنهيار والصدمة كان حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذي خطفت به الأضواء رغم عدم حصولها على البطولة المطلقة.
نال مشهد اكتشافها لجريمة اولادها إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما علقت في حوار صحفي، أنها حاولت أن تتقن دور الأم المصرية بكل جدية.
‏‎أيتن عامر

خطفت أيتن عامر الأضواء من خلال تجسيدها لشخصية "ريهام" بمسلسل "فرصة تانية"، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت في دور غريب ومختلف تعيشه فتيات كثيرات لكن لم يجدن من يعبر عنهن دراميًا من قبل، وانقسمت الجماهير بين التعاطف مع أدائها وإلقاء اللوم عليها لأنها خاضعة للحب بشكل مبالغ فيه خلال العمل.
آدم وهدان
آدم وهدان
‏الطفل آدم وهدان.. "يحيي" بمسلسل "لعبة النسيان"

نادرا ما يتقن طفل دورًا ويترك بصمة به في نفوس المشاهدين، وذلك ما قام به الطفل آدم وهدان بدور تمثيلي متقن وأشاد به النقاد قبل المشاهدين أيضًا، فلعب دور ابن دينا الشربيني بعبقرية وظهر في مشاهد صعبة ومقنعة جدًا، أبرزها مواجهته لأمه وإثباته لها انها تستمر في الكذب عليه.
شريف دسوقي
شريف دسوقي
‏‎شريف دسوقي في مسلسل ‎"بـ100 وش"

مثل دسوقي شخصية "سباعي" بمسلسل "بـ100 وش" بشكل مفاجئ للمشاهدين، وظهر في شخصية كوميدية مختلفة ومميزة، أظهرت براعته في الأداء، ولاقت إعجاب الجميع وأصبحت محورا للأحداث في فترة وجيزة، حيث دخل من خلالها ضمن الممثلين الذين أثبتوا جدارة بأدوار غير البطولة.
إيمان السيد
إيمان السيد
‏إيمان السيد في "‎ونحب تاني ليه"

كانت الفنانة إيمان السيد قادرة على فرض سيطرتها ووجودها بتعليقاتها الكوميدية، فاستطاعت أن تلفت انتباه الجمهور بدورها أمام النجمة ياسمين عبدالعزيز في مسلسلها، حتى أن كلماتها تصدرت مواقع التواصل وسط تداول كبير، وكلن أبرزها "لا معنديش طاقة أحب النوم أفيد".