رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 27 مايو 2020 الموافق 04 شوال 1441

قدرها 1500 جنيه.. كيفية تسجيل العمالة غير المنتظمة وأخر موعد لصرف منحة manpower

الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 01:49 م
العمالة غير المنتظمة
العمالة غير المنتظمة
طباعة
يستعد اليوم الثلاثاء 7-4-2020 مليون ونص عامل عقب تسجيل العمالة غير المنتظمة للحصول على منحة العمالة غير المنتظمة للذين سجلوا عبر موقع وزارة القوى العاملة الرسمي اعتبارا من الأحد المقبل وحتى الخميس 16 أبريل الجاري، وذلك من خلال مكاتب البريد.

وأعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة أنه سيتم التواصل مع الذين سجلوا في منحة العمالة غير المنتظمة لتحديد مكان صرف منحة الـ 500 جنيه لتسجيل العمالة غير المنتظمة من خلال الرسالة النصية المرسلة من وزارة القوى العاملة على رقم التليفون الشخصي لكل مستحق، وبها تاريخ ومكان صرف المنحة، لعدم تعرضهم لمخاطر الزحام، وحفاظًا على سلامتهم وكرامتهم.

وكانت عملية صرف منحة العمالة غير المنتظمة بدأت يوم 28 مارس الماضي عبر مكاتب البريد على مستوى 27 محافظة في محل إقامة كل عامل، على أن تنتهي عملية الصرف يوم 28 أبريل الجاري.

مدة صرف منحة الـ 500 للعمالة غير المنتظمة 


يستمر العامل غير المنتظم في صرف منحة الـ 500 جنيه على مدار 3 أشهر أبريل ، مايو ، ويونيو، ليصبح الأجمالي لكل عامل 1500 جنيه ، وذلك وفقا لما ذكره وزير القوى العاملة، وأضاف أنه عند استلام المستحق من هذه الفئة للمنحة سوف يقوم مكتب البريد المختص، بتسليم العامل فيزا كارت بريد (ATM)، بدون أية تكلفة مالية على العامل (مجانا)، ليقوم بموجب هذا الكارت صرف المنحة الثانية والثالثة .

أخر موعد لتسجيل العمالة غير المنتظمة


وبالنسبة للعامل غير المنتظم الذي لم يقم حتى الأن بتسجيل الدخول على موقع وزارة القوى العاملة ، أعلنت الوزارة عن الاستمرار في قبول التسجيل  ذلك حتى نهاية بعد غدا الخميس 9-4-2020 و سيتم تدقيق بيانات العمالة التي تقوم بالتسجل أولا بأول، لإضافة المستحقين منهما لهذه المنحة لرفع العبء عن كاهلهم في ضوء الظروف الاستثنائية التي تمر بها.

كيفية التسجيل على الموقع باتباع الخطوات الآتية:

= الدخول إلى الموقع الرسمى للوزارة من (هنــــــــــا)

اختيار تسجيل العمالة غير المنتظمة.

 اختيار أضغط هنا للتسجيل.

 املأ بيانات الاستمارة.

 اضغط على إرسال.

اقرأ ايضا

صرف الـ500 جنيه الأولى لـ1.5 مليون عامل غير منتظم الأحد.. وكارت ATM مجانا