رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأحد 27 سبتمبر 2020 الموافق 10 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

أحمد سالم يحاور ضيوفه عبر الـ«سكايب» بسبب كورونا

الجمعة 27/مارس/2020 - 04:00 م
أحمد سالم
أحمد سالم
منار إبراهيم
طباعة
يواصل برنامج "المواجهة مع النفس" الذي يقدمه الإعلامي أحمد سالم، الحديث عن فيروس كورونا المستجد، الذي شغل بلدان العالم أجمع وأصبح حديث الجميع وذلك في الحادية عشر مساء اليوم الجمعة، على قناة القاهرة والناس.

وحرصت إدارة القناة بالتسجيل مع ضيوف الحلقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "سكايب"، تماشيا مع الإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة بعدم الاختلاط حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

يتناول موضوع الحلقة كيفية انتصار الصين على فيروس كورونا المستجد، ولماذا وصلت إيطاليا وأمريكا لهذا الحد من ارتفاع عدد المصابين فيهما.

يستضيف البرنامج عبر الـ"سكايب" كلا من معتز محمود، نائب رئيس المجلس العربي الصيني للتبادل التجاري والثقافي، والمستشار عادل المسلماني، رئيس المجلس العربي الصيني للتبادل التجاري والثقافي، والدكتور مايكل مورجان، مقدم برنامج "النبض الأمريكي" بأمريكا، والدكتور مروان الفقي العائد من ووهان والدكتور عمار البعداني، المكلف من الحكومة الصينية لتوعية الأجانب الموجودين بالصين.

يذكر أن برنامج "المواجهة مع النفس" من تقديم الإعلامى أحمد سالم يذاع على قناة القاهرة والناس فى تمام الساعة الحادية عشر مساء الجمعة.