السبت 22 فبراير 2020 الموافق 28 جمادى الثانية 1441

شذى تستعد لطرح «أجمل أوقات» بمناسبة عيد الحب

الجمعة 14/فبراير/2020 - 02:11 ص
جريدة الدستور
حسين الجندي
طباعة
تستعد المطربة شذى لطرح أغنية جديدة بعنوان «جمل أوقات» خلال الساعات القليلة المقبلة، والتي سجلتها خصيصًا بمناسبة عيد الحب، والأغنية من كلمات محمد عاطف، ومن ألحان مدين، وتوزيع وسام عبدالمنعم، ومن إنتاج شركة «Sphinx Media Productions» لمالكها المنتج محمد حامد.

والأغنية تم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت خالد سند، وأكد المنتج محمد حامد أن الأغنية تعتبر بمثابة مفاجأة للجمهور، وهو ما جعلهم يعلنون عن طرح الأغنية قبل عيد الحب بساعات قليلة، خاصةً وأن الأغنية لم تكن مرتبطة بمناسبة معينة، ولكن قرر كل من شذى والقائمون علي الأغنية أن يشاركوا جمهور شذى بـ«أجمل أوقات» في عيد الحب لأن الأغنية تنتمي إلى نوعية الأغاني الرومانسية.

وتم تصوير الأغنية على طريقة الـ«Video Lyrics» وهو من إخراج المصور عماد قاسم، الذي تولى أيضًا جلسة التصوير الخاصة بالأغنية، والتي ارتدت فيها شذى فستانًا أحمر حتى يتناسب مع أجواء عيد الحب.

ويعتبر هذا التعاون هو الأول من نوعه بين شذى والمنتج محمد حامد الذي أضاف، في بيان صحفي، أنه لن يكون الأخير، وأنه يحضر لعدد من المفاجآت مع شذى ولكنهما فضلا أن يكون التعاون بدايته «حب» بأغنية «أجمل أوقات».

وتقول كلمات الأغنية: «جيت اعترفلك باللي لسة مقولتهوش.. إحساسي بيك معرفش ليه مستغرباه.. أنا شايفة فيك عمري اللي لسه معيشتهوش وشريك حياتي اللي امتلك روحي بهواه».

الكلمات المفتاحية