رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 الموافق 09 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

طباعة ألف نسخة من كتاب «محمد حسن خليفة».. والأرباح للورثة

الخميس 30/يناير/2020 - 12:31 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ايهاب مصطفى
طباعة
عقدت دار الكنزى للنشر والتوزيع، اتفاقًا مع دار المحروسة، تتحمل فيه الأخيرة النفقات الكاملة لإصدار طبعة للمجموعة القصصية «إعلان عن قلب وحيد»، للكاتب الراحل محمد حسن خليفة، مع ذهاب الأرباح جميعها للورثة.

وأكد محمد صلاح شديد، مدير دار الكنزي للنشر والتوزيع، عبر "فيسبوك"، أن دار المحروسة ستصدر طبعة كاملة من عدد ألف نسخة كاملة مع تحمل كل النفقات وبجودة عالية، بالإضافة إلى أن المبيعات ستذهب بالكامل إلى ورثة الكاتب الراحل.

وتقام فعاليات هذه الدورة من المعرض خلال الفترة من 22 يناير إلى 4 فبراير فى «مركز مصر للمعارض الدولية» فى التجمع الخامس بالقاهرة.

وتحل دولة السنغال ضيف شرف المعرض كأول دولة من إفريقيا تشارك كضيف شرف، واختير المفكر والجغرافي الراحل الدكتور جمال حمدان، شخصية عام المعرض.

وتوفر الهيئة، بالتعاون مع هيئة النقل العام مواصلات إلى المعرض في خطوط مباشرة وهي: «عبدالمنعم رياض - رمسيس - معرض الكتاب»، و«العباسية - الحى السادس - معرض الكتاب»، و«النزهة الجديدة - السبع عمارات - معرض الكتاب»، و«الأميرية - المطرية - معرض الكتاب»، و«ميدان الجيزة - السيدة عائشة - معرض الكتاب»، و«مدينة السلام - الأوتوستراد - معرض الكتاب»، و«المظلات - حدائق القبة - معرض الكتاب»، و«15 مايو - معرض الكتاب»، وتكون تعريفة الركوب موحدة قيمتها 6 جنيهات.