السبت 07 ديسمبر 2019 الموافق 10 ربيع الثاني 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

5 كتب بقائمة نيويورك تايمز للأكثر مبيعًا للأسبوع الثانى

الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 08:09 ص
جريدة الدستور
أ ش أ
طباعة
تصدرت رواية "قمر أزرق" للروائى لى تشايلد قائمة صحيفة نيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعًا فى الأسبوع الثانى من شهر نوفمبر الجارى، وتروى القصة وقائع مشاركة "جاك ريتشير" فى حرب العشب بين العصابات الأوكرانية والألبانية.

وللأسبوع الثالث على التوالى جاءت فى قائمة الأكثر مبيعًا رواية "أولياء الأمور أو الحراس" للأمريكى جون جريشام التى تروى حياة كولين بوست، وهو محام ووزير أسقفية، والذى يقوم باستفزاز بعض القتلة الذين لا يرحمون عندما يواجه قضية إدانة غير مشروعة.

وللأسبوع الثانى على التوالى بالمركز الثالث تأتى حريق الليلى - مايكل كونيلى - يعود كل من هارى بوش إلى شخصيته الخيالية الرئيسية، ورينيه بالارد للنظر فى قضية جذبت انتباه المحقق بوش.

وفى فئة السرد غير الخيالى، حل للمرة الأولى كتاب "تلك الجميلة" لمؤلفها "الموسيقى: الأمير"، وحرره دان بيبينبرنج - وهو عبارة عن مذكرات للموسيقى كتبت قبل وفاته، مع صور وتذكارات أخرى توضح تطور مساره الفنى.

وفى المركز الثانى جاء كتاب السيرة الذاتية "أنا" للمغنى والموسيقى الشهير ألتون جون، ويسرد أول سيرة ذاتية لفنان منفرد حائز على العديد من الجوائز مسيرته المهنية وعلاقاته وصراعاته الخاصة.