الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

بالصور.. نجمات الزمن الجميل يشعلن مواقع التواصل بلوك جديد

الأحد 20/أكتوبر/2019 - 10:55 م
جريدة الدستور
إسلام جمال
طباعة
شاركت النجمة نادية الجندي، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بصور جديدة لها.

وظهرت نادية الجندي بـ جمبسوت أوف وايت ومطرز كشف عن رشاقتها، ولم تتكلف في اقتناء الإكسسورات واكتفت بأسورة وخاتم لإكمال إطلالتها.

ووضعت نادية الجندي، ميك آب بألوان الترابية المناسبة لإطلالتها وأبرزت جمال وجنتيها بالبلاشر مع أحمر شفاة باللون الأحمر، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة حيث تركته منسدلًا.

ولم تكن نادية الجندى، الأولى من نجمات الزمن القديم اللاتى أثرن الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، بل سبقتها الكثير من النجمات.

الفنانة فيفي عبده، من النجمات المثيرة للجدل دائمًا، من خلال حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، الأمر الذى جذب الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى لها.

وتعتبر "لبلبة" من أكثر فنانات جيلها إثارة للجدل بصورها على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث احتفلت الفنانة لبلبة بنجاح دورها في مسلسل "الشارع اللى ورانا" وخضعت لجلسة تصوير مثيرة، حيث ظهرت ببنطال من الجينز المقطع، مع أوضاع للتصوير تنافس بها أكثر النجمات شبابًا.

وفى أحد المهرجانات الخاصة بالسينما أشعلت الفنانة "إلهام شاهين" مواقع التواصل الإجتماعى، وذلك بسبب وصلة الرقص باليوم الأول للمهرجان، الأمر الذى انتشر بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعى.
ads